من خلال الضغط على زر"ارسال" انت توافق على الاستمرار باستلام رسائل تسويقية . يمكنك تغيير هذا الخيار من خلال تحديث تفضيلاتك.

مجموعة Equiti

عقدت شركة Divisa Capital صفقة شراكة مع m-Finance لتوسيع نطاق وصولها إلى منطقة آسيا

2 مايو 2018

لندن، هونغ كونغ، دبي – وقعت مجموعة Equiti القائمة في دبي اتفاقية شراكة مع m-Finance ، أكبر مزودي تكنولوجيا التداول في آسيا، من خلال شركتها التابعة، Divisa Capital.

وتعليقاً على صفقة الشراكة، قال رئيس قسم المبيعات للفروع العالمية لدى Divisa Capital، السيد محمد إسبر: "تتيح لنا شراكتنا مع m-Finannce الوصول إلى أكثر من 100 وسيط مالي في آسيا، وتعطينا الفرصة للتوسع عبر سوق آسيا والتي تعتبر من أكير وأسرع الأسواق نمواً في العالم."

وتعليقاً على إعلان الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة m-Finance، السيد دِك تام: "نحن نعرف شركة Divisa Capital  لسنوات عديدة وفخورون جداً بانضمامها إلينا كمزود سيولة للسماح لعملائنا بالوصول إلى مجمع سيولة من الدرجة الأولى، وقد يستفيد عملائنا المشتركين من خدمة العملاء المميزة التي تقدمها Divisa Capital بالإضافة إلى الحلول المبتكرة للتزويد بالسيولة."

"ستوفر تكنولوجيا التداول لتقديم حلول السيولة بالإضافة إلى الأسعار التنفاسية والثابتة من Divisa Capital، تجربة تداول مميزة لعملائنا، وسنستمر بتزويد عملائنا بكل الأدوات والدعم اللازم لإدارة أعمالهم."

توفر شركة  Divisa السيولة من خلال علاقاتها مع أكبر المصارف ومزودي السيولة في العالم، والأهم أنها قادرة على تقديم حلول مخصصة للسوق الآسيوي وخدمة العملاء 24/5. وهي تقدم خدمات الوساطة للأفراد والشركات والمؤسسات من خلال شركاتها التابعة ومكاتبها اللامركزية.

وأضاف مدير أعمال Divisa Capital  في اقليم آسيا والمحيط الهادئ، السيد فينسينت بانغ:

"من المثير جداً الإعلان رسمياً عن الشراكة بين Divisa Capital وm-Finance، والتي يمكننا من خلالها تقديم سيولة عميقة لعملائنا من خلال تكنولوجيا التداول الرائدة التي تقدمها شركة m-Finance. هذه الشراكة ستسمح لعملائنا الوصول إلى نظام تداول مخصص يلبي احتياجاتهم."

تأسست Divisa Capital عام 2008 وأصبحت من أسرع مزودي السيولة نمواً في هذه الصناعة.

Divisa Capital هو الاسم التجاري ل Divisa UK المحدودة وجزء من مجموعة شركات Equiti، وهي من بين العلامات التجارية الأكثر تقدماً في سوق تداول العملات والعقود مقابل الفروقات ومقدمي الوساطة الرئيسيين.

تضم مجموعة Equiti شركة Divisa UK، مرخصة ومفوضة من قبل هيئة الرقابة المالية البريطانية، و شركاتها التابعة Divisa US و Divisa NZ و Divisa Armenia . مجموعة Equiti المحدودة (الأردن) مرخصة ومفوضة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية ، و EGM Future DMCC- مرخصة ومفوضة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع، و Nairobi, Kenya EGM Securities المحدودة – مرخصة ومفوضة من قبل هيئة أسواق رأس المال.

وتشمل البصمة العالمية لمجموعة Equiti المكاتب المحلية في منطقة الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتقدم الدعم وخدمات التداول على منصات رائدة في العالم وهي MT4 و MT5.