من خلال الضغط على زر"ارسال" انت توافق على الاستمرار باستلام رسائل تسويقية . يمكنك تغيير هذا الخيار من خلال تحديث تفضيلاتك.

Brian Myers CEO Divisa UK Limited

مجموعة Equiti تعيّن براين مايرز رئيساً تنفيذياً لشركة Divisa UK المحدودة

24 يوليو 2018

المكان: لندن، 24 يوليو 2018، قامت شركة Divisa UK المحدودة، الشركة التابعة لمجموعة Equiti، بتعيين السيد براين مايرز رئيساً تنفيذياً لها.

قبل انضمامه لشركة Divisa، كان السيد براين الرئيس التنفيذي لشركة GKFX وكان مسؤولاً عن كافة مكاتب الشركة حول العالم بما فيها لندن، ومدريد، وفرانكفورت، ودبي وإسطنبول.

لدى السيد براين خبرة صناعية قوية في إدارة وتأسيس أعمال تجارة التجزئة والمؤسسات والعمل مع هيئات تنظيمية ذات صلة

وتعليقاً على هذا الخبر، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة Equiti، السيد إسكندر نجار: "نحن سعداء جداً بتعيين رئيس تنفيذي جديد ل Divisa UK بخبرة ومعرفة واسعة مثل السيد براين

وقال السيد براين مايرز، الرئيس التنفيذي الجديد ل Divisa UK المحدودة: "أنا سعيد جدا لهذا المنصب الجديد وسعيد بأني أصبحت جزء من مجموعة Equiti التي أظهرت مساراً قوياً نحو النمو في الأشهر الأخيرة، ووصلت إلى معالم عالمية مهمة.

"أنا أتطلع بشدة لأقود نمو Divisa بعروض منتجات وأنشطة جديدة"

تأكيداً على مسار الشركة نحو النمو، أصبحت مجموعة Equiti في يناير 2018 أول شركة وساطة مالية عبر الانترنت تحصل على ترخيص من هيئة الأوراق المالية الأردنية، وافتتحت مكتباً إقليمياً لها في عمان، الأردن في مارس 2018، تحت اسم Equiti الأردن.

وفي فبراير 2018، أصبحت مجموعة Equiti من خلال شركتها التابعة في كينيا، أول شركة وساطة مالية تحصل على ترخيص من هيئة أسوق رأس المال الكينية وافتتحت مكتباً إقليمياً لها في نيروبي في يوليو 2018، تحت اسم EGM Securities