من خلال الضغط على زر"ارسال" انت توافق على الاستمرار باستلام رسائل تسويقية . يمكنك تغيير هذا الخيار من خلال تحديث تفضيلاتك.

بن روبسون ندوة في دبي

مجموعة Equiti تستضيف مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً "ملوك العملات" في دبي

29 مارس 2018

ستستضيف مجموعة Equiti الأخصائي العالمي المعروف في إدارة مخاطر التداول ومؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً "ملوك العملات – كيف يجني التجار الأغنياء ثروتهم من خلال تداول العملات" في دبي.

 

سيقدم "بن روبسون" في دبي في السابع من شهر أبريل محاضرة عن كل ما يمكن للمستثمرين تعلمه من التجار الأكثر نجاحاً في العالم وكيفية تطوير الميزة التنافسية والاستراتيجيات الرابحة. ويعد هذا جزء من العروض التعليمية التي تقدمها مجموعة Equiti.

وعلق روبسون قائلاً: "إن سوق تداول العملات على وشك التقدم من جديد ليصبح بديلاً عن فئات الأصول الرئيسية الأخرى بسبب ارتفاع أسعار الفائدة العالمية، مما يؤدي ذلك إلى عودة الأوضاع إلى طبيعتها واختبار الفقاعات المحتملة التي تطورت على مدى عقد من التيسير الكمي والاقتراض الغير مكلف."

"هناك قدر كبير من عدم اليقين فيما يتعلق بتوجه أسواق الأسهم في المستقبل. وعندما يسود القلق في الأسواق، تستفيد بعض العملات منه وترتفع أسعارها مثل الفرنك السويسري والين الياباني واليورو بالإضافة إلى XAU."

وقال السيد إسكندر نجار، الرئيس التنفيذي لمجموعة Equiti: "مع توجه شركة Equiti للتوسع والوصول إلى العالمية، أصبح من الأفضل لنا أن نتشارك مع خبراء عالميين مستقلين لتقديم مبادرات تعليمية تساعد المتداولين على اتخاذ قرارات مدروسة.

"مجموعة Equiti سعيدة جداً باستضافة متحدث عالمي ذو مكانة مرموقة مثل بن روبسون إلى دبي وذلك لمساعدة عملائنا ليصبحوا من المتداولين الناجحين."

على مدى العقد الماضي، قامت دبي بتعزيز سمعتها كمركز للتميز والابتكار خاصةً في مجال تداول العملات والعقود المستقبلية. ففي الشهر الماضي فقط، وقعت الإمارات العربية المتحدة والهند اتفاقية تاريخية من شأنها تعزيز الأعمال بين البلدين بعيداً عن الدولار الأمريكي أو أية عملات أجنبية أخرى والتجارة مباشرةً بالدرهم الإماراتي والروبية الهندية.

فبورصة دبي للذهب والسلع هي أول بورصة تصدر عقود مستقبلية بالروبية الهندية عام 2007.

وقامت مجموعة Equiti بتقديم أكثر من 200 ندوة ومحاضرة الكترونية مجانية خلال الأشهر 12 الماضية، ضمن عروضها التعليمية المقدمة في أكاديمية Equiti.

 

تجدون المزيد من التفاصيل حول المحاضرة التي سيقدمها بن روبسون في دبي في السابع من أبريل "فكر بذكاء وتداول بذكاء" عبر http://www.equiti.com/academy/seminars/thinking-smart-and-trading-smart/