من خلال الضغط على زر"ارسال" انت توافق على الاستمرار باستلام رسائل تسويقية . يمكنك تغيير هذا الخيار من خلال تحديث تفضيلاتك.

نعمل على حمايتكم من المخاطر في كل خطوة

الرصيد

أرصدة العملاء محمية من التعرض لخسائر زائدة

الحساب

حسابات العملاء منفصلة ومستقلة عن حسابات الشركة

الأموال

أموال كل عميل مؤهل مؤمنة لغاية 1000000 دولار أمريكي

Equiti تقدم لك "التأمين على الرصيد" الذي تصل تغطيته إلى 1000000 دولار أمريكي

بالإضافة إلى ما تقدمه Equiti من مزايا مصممة لحماية العملاء، أصبح بإمكان عملاء Equiti الآن الاستفادة من "التأمين على الرصيد" والذي يضمن للعملاء المشمولين تغطية تصل إلى 1000000 دولار أمريكي للعميل الواحد.

نبذة عن "التأمين على الرصيد"

أضافت Equiti هذا التأمين لتغطية الخسائر، التي قد تنجم عن تسييل الشركة، بقيم منفردة تبدأ من 25000 وصولاً إلى 1000000 دولار أمريكي للعميل الواحد. وفي حال انطباق شروط وأحكام البوليصة على مثل هذا الحدث، فإن هذا التأمين يوفر التغطية المناسبة للعملاء.

ماذا يدفع العملاء بالمقابل؟

لا شيء. هذا التأمين هو ميزة حماية إضافية تقدمها Equiti لعملائها دون أي تكلفة مباشرة عليهم.

من هم المشمولون بهذا التأمين؟

يغطي هذا التأمين العملاء الأفراد الذين يزيد رصيدهم عن 25000 دولار. ويصل سقف التغطية إلى 1000000 دولار أمريكي للعميل الواحد.

تأمين على أعلى مستوى

أصدرت بوليصة "التأمين على الرصيد" لصالح Equiti من قبل إحدى شركات التأمين العالمية الرائدة.

ما الذي يغطيه هذا التأمين؟

نظراً للمخاطرة العالية التي تنطوي عليها منتجات الاستثمار بالهامش، فإن أداء الاستثمار بهذه المنتجات غير مشمول بالتغطية. عدا ذلك، تغطي بوليصة التأمين هذه النقد والسندات المملوكة للعملاء لدى Equiti.

طريقة عمل هذا التأمين

في حال تسييل/تصفية الشركة، ووجود نقص في أرصدة حسابات العملاء المنفصلة. عندما يتم تعيين مصفي، تقوم شركة التأمين بتغطية الرصيد الناقص في الحسابات المنفصلة عند وقت حدوث التسييل/التصفية.