إن هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع أنت موافق على استخدامها. اقرا المزيد





فرص العمل في مجموعة Equiti

انضم إلى فريقنا



نحن فخورون بأن يكون لدينا فريق يتميز بأقصى درجات النزاهة والاحتراف والتفاني.

  • نحن نبحث دائمًا عن الأفراد الموهوبين الذين يمكنهم الأداء والابتكار والتفوق في بيئة عمل ديناميكية ومبتكرة.
  • نحن ننظر إلى كل فرد من موظفينا على أنه جزء لا غنى عنه من الفريق.

كن جزءًا من فريق مجموعة Equiti

في مجموعة Equiti ، تتم دائمًا مكافأة الأداء المتميز ويتم رعاية النمو الوظيفي بعناية من خلال فرص التطوير المهني في بيئة ديناميكية. لنقدم مزايا مختلفة لموظفينا بما في ذلك:

فرص متنامية

نحن نعمل بنشاط على توسيع برامج التدريب والتطوير لدينا لضمان وفاء موظفونا بالتزاماتهم التدريبية التنظيمية وإتاحة الفرصة لتطوير معارفهم وخبراتهم، فضلاً عن كونهم مجهزين للنجاح في قطاع سريع التغير يتميز بالابتكار التكنولوجي والانتاجي والرقمي.

التطوير الوظيفي الشخصي

ليس هناك حد لما يمكن أن تتجه إليه مسيرتك المهنية في مجموعة Equiti من خلال قوة عاملة متنوعة وانتشار جغرافي واسع للمكاتب حول العالم، حيث ندعم بقوة مبادرات التطوير الوظيفي بالإضافة إلى توفير مجموعة من الفرص للتجارب المهنية والحياتية.

الحضور الدولي

ترتكز قيمنا الأساسية على وجهة نظرك وحرية التعبير والتعاون لكي تستطيع الشعور بالانتماء. نريد أن يتم تمكينك لاستخدام صوتك وتصبح جزءًا لا يتجزأ من فريقنا العالمي الفريد. مهما كنت، وأينما كنت، إذا كنت مهتماً بالحصول على وظيفة عالمية في بيئة سريعة الحركة، فقد تكون Equiti مناسبة لك!

السياسات الحديثة

بدءاً من توجيه المواهب الشابة إلى مساعدة رواد الأعمال الناشئين على الانضمام إلى منظمة عالمية مزدهرة تدعم التوازن بين الثقافة والعمل في العديد من جوانب أعمالنا، ستتاح لك الفرصة لتنمية مهاراتك ومعرفتك وخبراتك في بيئة عائلية ديناميكية.

نظام التأمين الطبي

نحن نقدم أيضًا خطط تأمين صحية تدعم موظفينا برفاهيتهم العامة.

حزم تعويضات ومزايا جذابة

نحن نقدم حزم تعويضات ومزايا تنافسية جذابة.

الحوافز المستندة إلى الأداء

بعد تضمين ثقافة الأداء عبر مجموعة Equiti، نقدم حوافز قائمة على الأداء والتي لديها القدرة على النمو مع نمو المجموعة فعندما تزدهر نحن أيضاً نزدهر!

هنا في Equiti:

موظفونا هم أعظم ما نملك

طموح Equiti

رؤيتنا

طموح Equiti هو أن تصبح رائدة الصناعة العالمية من خلال تقديم أعلى مستوى في الخدمة على أساس الخبرة السوقية والسمعة الطيبة؛ لتكون مصدر للريادة في التكنولوجيا المبتكرة وتقديم حلول لا مثيل لها في الصناعة وحلول مخصصة للعملاء.

مهمة Equiti

مهمتنا

تتبنى Equiti الحلول التكنولوجية المبتكرة للبقاء في صدارة نظيراتها، واكتساب حصة في السوق وخلق قيمة للمساهمين. بتطبيق ممارسات تجارية أخلاقية وشفافة، نقدم بيئة داعمة تعزز حرية الأفكار ونهجًا تعاونيًا لتحقيق هدفنا المتمثل في تحقيق التميز في كل ما نقوم به..

إن موظفينا هم ما يجعلنا واحدة من أكثر شركات الوساطة المالية الموثوق بها والمعترف بها في المنطقة. لمواصلة نمونا، نحن نسعى باستمرار لتوظيف الأفراد الموهوبين مع محرك لا يشبع لخلق قيمة متباينة وتحقيق النجاح في الأعمال التجارية.

مهما كان مجال عملك، سواء كانت مهاراتك تكمن في الخدمات المالية والمبيعات والتسويق والعلاقات العامة والقانونية وتكنولوجيا المعلومات والتطوير الرقمي، فإننا نقدم فرصًا وظيفية مجزية للمهنيين ذوي الخبرة والخريجين الجدد والطلاب الباحثين عن برامج التدريب الصيفي.

إن التطوير والإدارة المهنية لموظفينا أمران حاسمان لنجاح المجموعة ونموها. حيث تشير إدارة المواهب إلى قدرتنا على تحديد وتطوير الإمكانات الكاملة لموظفينا، وتعزيز المشاركة وتعزيز الأداء للوصول إلى أهداف المجموعة.


القيم الأساسية لمجموعة Equiti




انضم إلى مغيري اللعبة

نحن مدينون بنجاحنا لمئات المهنيين المؤهلين تأهيلاً عالياً في جميع أنحاء العالم والذين يشكلون العمود الأساسي لمجموعتنا

300+

موظف

8+

مكتب

30+

جنسية

15+

لغة




من نحن

نبذة عن مجموعة Equiti

العمل مع شركة حائزة على العديد من الجوائز