من خلال الضغط على زر"ارسال" انت توافق على الاستمرار باستلام رسائل تسويقية . يمكنك تغيير هذا الخيار من خلال تحديث تفضيلاتك.

إذا كنت تتداول العملات على أساس "فوري" فستتم تسوية جميع الصفقات خلال يومي عمل من تاريخ إغلاق الصفقة، وفقا لأعراف السوق. وسيشار إلى تاريخ التسوية بـ تاريخ الاستحقاق.

تقدم Equiti حسابات تبييت خاصة بالتداول الفوري للعملات. ويعني هذا أننا لا نقوم بتسليم أي صفقات للعملات أو المعادن الثمينة فعلياً. من ثم، فإن جميع الصفقات التي تترك مفتوحة من الساعة 11:59:45 مساء وحتى الساعة 11:59:59 مساء (بتوقيت المخدم) سيتم تبييتها إلى تاريخ استحقاق جديد. لذلك ستفرض رسوم التبييت على جميع الصفقات المبيتة كما هو مبين بالجدول أدناه.

بالنسبة للفوركس، عندما تقوم بتبييت صفقة مفتوحة من الأربعاء إلى الخميس على أساس تاريخ التداول، يصبح تاريخ الاستحقاق الجديد هو يوم الإثنين من الأسبوع التالي، وليس السبت. لذا فإن قيمة رسوم التبييت عن يوم الأربعاء مساءً ستكون أكبر بثلاث مرات عن قيمة الاستحقاق المشار إليها في الجدول. أنظر آلية عمل رسوم التبييت.

بالنسبة للعقود مقابل الفروقات على أساس "فوري"، فعندما تقوم بتبييت صفقة مفتوحة من الجمعة إلى الأحد على أساس تاريخ التداول، يصبح تاريخ الاستحقاق الجديد هو يوم الإثنين من الأسبوع التالي وليس السبت. لذا فإن قيمة رسوم التبييت عن يوم الجمعة مساءً ستكون أكبر بثلاث مرات عن قيمة الاستحقاق المشار إليها في الجدول.

تكلفة التمويل لتداولك العقود مقابل الفروقات يشار إليها بـ"رسوم التبييت". وهي الفائدة التي يتم دفعها حسب حجم الصفقة التي يتم إبقائها مفتوحة بعد الساعة 20:45 بتوقيت غرينتش. بالنسبة لعقود مؤشرات الأسهم، فإن أي تعديلات على المردود تكون مشمولة ضمن رسوم التبييت. للمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى صفحة احتساب العمولات.

[macroErrorLoadingPartialView]

ابدأ بالتداول مع "Equiti" الآن