الحساب العادي

بيع واشتري بدون عمولات

أودع 500$ فقط وابدأ التداول على أكثر من 60 زوج من العملات الأجنبية و6 أنواع مختلفة من المعادن الثمينة ومجموعة متنوعة من مؤشرات الأسهم والعقود المستقبلية وصناديق الاستثمار - بالإضافة إلى أكثر من 300 سهم و80 عملة رقمية من خلال عقود الفروقات.

Standard Account Hero
مزايا الحساب العادي من Equiti

تداولات عالمية بتحويل سهل وتنفيذ سريع

Zero commission

بدون عمولات

تداول على MT4 وMT5 بدون عمولات وبإيداع يبدأ من 500$ فقط.

Secure

أموالك بأمان

نحتفظ بأموال العملاء في حسابات مستقلة مع بنوك موثوقة.

Support

فريق دعم 6/24

نسعى لمساعدتك دائمًا بعدّة لغات، منها العربية والإنجليزية والإسبانية.

تداول بذكاء مع Equiti

إمكانات لا محدودة بتداولات صغيرة

الحساب العادي

تداول بدون عمولات

  • مثالي للمتداولين المبتدئين والمتمرسين
  • إيداع يبدأ من 500$ أمريكي
  • بدون عمولات
  • بدون رسوم تسجيل
  • أكثر من 480 أداة مالية
  • ميتاتريدر4 وميتاتريدر5
  • المستشارون الخبراء و +80 أداة فنية
  • تعامل مباشر بدون مركز تداول
  • تقنية التنفيذ المباشر مع سيولة عالية
وسيط متعدد الأصول

تداول بذكاء. تداول مع Equiti.

أسئلة شائعة

أسئلة متكررة عن الحسابات العادية

كيف أفتح حسابًا حقيقًا؟

قدم طلبًا لفتح حساب عن طريق تقديم بيانات التواصل معك ومعلوماتك الشخصية (مع وثيقة لإثبات العنوان) وكشف حساب بنكي وإثبات ما يفيد خبرتك في التداول. بمجرد استيفاء الطلب وكانت جميع فحوصات الملاءمة صالحة، سنرسل لك رسالة إلكترونية تحمل رمز الدخول إلى بوابة العملاء. عقب فتح البوابة باستخدام بياناتك الفريدة، ستتمكن حينئذِ من إجراء أول عملية إيداع عن طريق عمليات تحويل آمنة ووثيقة إثبات لحسابك. 

نعم، يمكنك فتح حساب تجريبي برصيد يبلغ 50 ألف دولارٍ أمريكي في صناديق محاكاة لتجربة المنصة واختبار إستراتيجياتك في التداول في الأسواق الحقيقية في بيئةٍ خاليةٍ من المخاطر. 

نقدم مجموعةً متنوعة من أنواع حسابات التداول باختلاف مستوياتها لتناسب أي مستوى من احتياجات المتداولين وتختلف باختلاف حجم الوديعة. افتح حسابًا قياسيًا بمبلغ إيداع يبدأ من 500 دولار أمريكي للاستمتاع بميزة عدم دفع عمولة. تقدم الحسابات المميزة (التي يودع بها مبالغ تبدأ من 10 آلاف دولارٍ أمريكي) فروقات أسعار قليلة للغاية تبدأ من 0.0 نقطة*. تبدأ حسابات النخبة بإيداعات تبدأ من 50 ألف دولارٍ أمريكي وتقدم فروق أسعار تبدأ من 0.0 نقطة مع إضافات كبار الشخصيات - بما في ذلك مديري الحسابات الشخصية.


مقارنة حسابات التداول في Equiti


نقدم أيضًا حسابات استثمارية تقدم عقود مقابل الفروقات على العملات الرقمية المشفرة المدفوعة بالكامل على منصة MT5. لماذا؟ إذن يمكنك شراء العملات المشفرة دون دفع رسوم ليلية. 


فتح حساب استثماري


إذا لم تكن مستعدًا لتمويل حسابك، يمكنك التداول دون مخاطر في الأسواق الحقيقية  باستخدام حسابنا التجريبي الحقيقي لتداول الفوركس.


مؤسسة Equiti وسيط تداول تنفيذي فقط. وهذا يعني أننا لا نقوم بالتداول بالنيابة عن عملائنا ولا نوصي عملاؤنا بأي شخص للتداول نيابةً عنهم. 

ومع ذلك، يمكنك تعيين شخص آخر للتداول نيابة عنك على مسؤوليتك الشخصية عن طريق تقديم توكيل موقّع ومحدود يخضع لموافقة فريق الامتثال التابع لنا. إذا أردت تعيين مدير أصول، فسوف نحتاج للتأكد من أنه يخضع لنظام محدد ويحمل رخصة للقيام بذلك.

بمجرد تعيين نوع الحساب والعملة، لن يكون من الممكن تغيير هذه البيانات لنضمن استمرار امتثالنا للوائح المحلية. نسمح بامتلاك ما يصل إلى ثلاث حسابات تداول تحت البوابة الواحدة، لذا نوصيك بفتح حساب ثاني (أو ثالث بحد أقصى) بنوع حساب جديد وعملة جديدة.

اكتشف المزيد

All CFD Products Hero

المنتجات

نوّع تداولاتك مع عقود فروقات الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع وETFs والعقود المستقبلية

All Platforms Prefooter

المنصات

أشهر المنصات لتناسب احتياجاتك – نوفر لك منصتَي MT4 وMT5 

Partnerships Hero

برامج الشراكة

كن وسيطًا معرفًا واستفد من مزايا صُممت من أجلك.