شركة Equiti Jordan تُعلن ظهورها الأول في الأردن من خلال معرض سوق العملات الـ 13 لعام 2018

7 مارس 2018

Equiti Jordan makes its debut at the 13th Jordan Forex Expo 2018

عمَان، دبي، لندن – سيكون الظهور الأول لشركة Equiti في الأردن من خلال معرض معرض العملات الرقمية وسوق العملات الـ 13 الذي يُعقد يومي 13 و 14 مارس 2018 تحت رعاية الدكتور زياد فريز، محافظ البنك المركزي الأردني.

وكانت شركة Equiti قد أعلنت في يناير 2018 أنها حصلت على أول ترخيص للوساطة صادر عن هيئة الأوراق المالية الأردنية على مدار أكثر من 10 سنوات.

وقد أنشأت Equiti حاليًا شركة محلية في الأردن تابعة للمجموعة هي Equiti Jordan وعنوان مكاتبها هو في الدوار السابع، مبنى زهران بلازا، عمَان، الأردن.

وتجلب شركة Equiti للأدرن مع خبراتها العميقة في الصناعة العالمية، المعرفة بالسوق المحلية والمهنية العالمية إضافة للتميز في الخدمات، وتقديم أدوات التداول المالية التي من شأنها أن تُعزز وتُعمق الأسواق المالية الأردنية.

شركة Equiti Jordan مرخصة ومنظمة من قِبل هيئة الأوراق المالية الأردنية للوساطة المالية. وتقديم خدمات التداول المباشرللعملاء الأفراد والشركات والمؤسسات بأسعار تنافسية.

وستُقدم الشركة أحدث عروضها في معرض معرض معرض العملات الرقمية وسوق العملات الثالث عشر في الأردن والذي سيُعقد في فندق كراون بلازا، البحر الميت، الأردن في الفترة من 13 إلى 14 مارس 2018.

هناك موضوعان رئيسيان في المعرض هما العملات الرقيمة والتكنولوجيا المالية.

سيُدير السيد هرمز فاريار، رئيس قسم مبيعات المؤسسات في شركة Divisa Capital والتي هي جزء من مجموعة Equiti، حلقة نقاش مع خبراء المجال والتي ستتناول : "أوجه التشابه بين العملات الرقمية وسوق العملات الأجنبية التقليدي، وكذلك ما يجب أن يوصي به منظمي وخبراء المجال المالي فيما يتعلق بالعملات الرقمية."

أيضًا، سيُقدم السيد رائد الخضر، رئيس قسم أبحاث وتحليل الأسواق الإقليمي في الشركة محاضرة بعنوان "الطرق التي يُمكن استخدامها في عملية التداول لإدارة المخاطر وتوزيعها على النحو الأمثل."

وسيجمع المعرض الشخصيات الرئيسية في القطاع المالي، بما في ذلك الوسطاء والمستثمرين من المؤسسات والشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية.

يتطلع فريق إدارة وموظفي شركة Equiti Jordan إلى الترحيب الحار بجميع الحضور في معرض الفوركس الأردن.