تتعاون مجموعة Equiti مع HokoCloud لتوفير التداول الاجتماعي ونسخ الصفقات

29 سبتمبر 2020

Equiti partners with HokoCloud to provide social (copy) trading

29 سبتمبر 2020 - أعلنت مجموعة Equiti، المزود المتطور دوما للمنتجات مالية متعددة الأصول، عن شراكة مع مزود التكنولوجيا HokoCloud لتوفير التداول الاجتماعي ونسخ الصفقات، لتمكين المتداولين من المشاركة في التداول الاجتماعي.

تكتسب HokoCloud شعبية سريعة في مجتمع التداول الاجتماعي بسبب تقنيتها ذات السرعة الفائقة وجاهزيتها التامة في كل الأوقات إضافة إلى توافقها الكامل مع برنامج MT4. حيث تتيح أنظمة HokoCloud للمتداولين سنخ أي استراتيجية ونظام تداول دون أي قيود على حجم الصفقة وبدون أي تكلفة إضافية.

قال جاري دينيسون، الرئيس التنفيذي لشركة Equiti في الولايات المتحدة: "تسعى مجموعة Equiti لتقديم أفضل موارد التداول ولهذا السبب عقدنا شراكة مع HokoCloud لكي يتمكن عملائنا من التداول الاجتماعي.

"التداول الاجتماعي سيفتح نافذة من الفرص للمتداولين."

يتيح التداول الاجتماعي للمتداولين الوصول إلى الآلاف من استراتيجيات التداول العالمية ومراقبتها داخل مجتمع التداول عبر الإنترنت ونسخ صفقات المتداولين الأفضل أداءً.

أن تكون جزءً من مجتمع تداول عالمي عبر الإنترنت يمكن أن يوفر لك شبكة دعم لا تقدر بثمن. حيث يمكن مشاركة المعلومات من خلال التداول الاجتماعي.

تداول الاجتماعي يؤدي إلى زيادة كفاءة التداول، وهو بمثابة بيئة تعليمية ثرية للمتداولين الجدد وذوي الخبرة.

يمكن للمتداولين الجدد أو المتداولين الذين تغلب العواطف على قرارتهم الاستثمارية أن يكونوا أفضل حالاً مع تبني التداول الاجتماعي نظراً لأنه لا يتطلب تحليلاً شخصياً للأسواق، ويمكن أن تنجح تداولاتهم من خلال اتباع قرارات كبار المتداولين أو اتجاهات التداول في المجتمع. حيث يكون اتباع قرارات كبار المتداولين في مجتمع التداول الاجتماعي أقل استهلاكاً للوقت بالنسبة للمتداولين لأن مراقبة كبار المتداولين أو الاتجاهات أكثر كفاءة من تحليل عدد كبير من تقارير السوق والبيانات اليومية للحصول على نظرة شخصية حول تحركات التداول.

قال روي جاجو، الرئيس التنفيذي لشركة HokoCloud: "يسعدنا أن نتشارك مع وسيط مرموق وخاضع للتنظيم العالي مثل مجموعة Equiti لتقديم منصة التداول الاجتماعي الخاصة بنا الى جمهور العملاء. من خلال هذه الشراكة سيتمكن عملاء مجموعة Equiti في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى حلول مبتكرة لنسخ الصفقات بكفاءة وفعالية وسرعة تنفيذ فائقة للغاية، سيكون ذلك مثالياً لإدارة متزامنة لحسابات MT4 المتعددة أو لمتابعة بعض من أفضل استراتيجيات التداول المتاحة - مجاناً بالكامل ".

يوفر HokoCloud للمستخدمين الدعم باللغات العربية والإنجليزية والبرتغالية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والروسية والرومانية.

عادة ما يكون لدى كبار المتداولين استراتيجيات تداول جيدة لإدارة المخاطر تحدد توقعات الربح والخسارة بشكل مدروس وعملي. فمن المهم أن يختار المتداولون استراتيجية تداول تتماشى مع أفاقهم للاستثمار ورغبتهم في المخاطرة. بالاعتماد على هؤلاء المتداولين الكبار واستراتيجياتهم لإدارة المخاطر، يمكن للمتداولين الاختيار بين الأكثر أو الأقل مخاطرة والتحكم في أرباح وخسائر تداولاتهم.

حول HokoCloud

HokoCloud هي شركة رائدة في توفير البنية التحتية القائمة على برنامج Cloud وتقنيات التكامل مع أسواق تداول العملات الأجنبية. تأسست HokoCloud في عام 2017 وتوفر الوصول إلى عملائها في جميع أنحاء العالم عبر شبكة خوادم افتراضية فريدة من نوعها ذات زمن انتقال بيانات منخفض للغاية وموارد دعم خاصة بالكامل لها جنباً إلى جنب مع منصة تداول اجتماعية فعالة ومستقلة للغاية.