الأسواق تترقب بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي

انخفض الدولار بشكل طفيف حيث تنتظر الأسواق بيانات التضخم الرئيسية، مع وجود فرصة بنسبة 63٪ لخفض سعر الفائدة بحلول نوفمبر، وفقا لأداة CME FedWatch.

بواسطة Nadia Elbilassy | @Nadia Elbilassy | 28 مايو 2024

Copied
market open arabic
  • تداول الذهب بالقرب من 2341 دولار، مستقرا بعد ارتفاعه بنسبة 1٪ يوم الاثنين بسبب التوترات الجيوسياسية.

  • ارتفعت أسعار النفط بأكثر من 1٪ في تعاملات ضعيفة، مدعومة بالتفاؤل بزيادة الطلب على الوقود في الصيف في الولايات المتحدة.

  • ارتفع خام غرب تكساس الوسيط إلى 78.70 دولار، مسجلا يومه الثالث على التوالي في المنطقة الخضراء، في حين ارتفع خام برنت إلى 82.96 دولار.

الذهب

استمر تداول الذهب في نطاق ضيق بالقرب من 2341 دولارا بعد ارتفاعه بنسبة 1٪ يوم الاثنين بسبب تصاعد التوترات الجيوسياسية.

لا تزال البنوك الكبرى تعتقد أن أسعار الذهب على الرغم من تأثرها بالتصريحات المتشددة الأخيرة من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي ، إلا أنها لا تزال في مسار تصاعدي.

العملات

انخفض الدولار بشكل طفيف، حيث توقعت الأسواق بيانات التضخم الرئيسية من الاقتصادات الرئيسية في وقت لاحق من هذا الأسبوع، والتي قد تؤثر على توقعات أسعار الفائدة العالمية.

يقوم التجار بتسعير فرصة بنسبة 63٪ لخفض سعر الفائدة بحلول نوفمبر ، وفقا لأداة CME FedWatch.

أسعار النفط

شهدت أسعار النفط ارتفاعا بأكثر من 1٪ في تعاملات ضعيفة بسبب العطلات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، مدفوعة بالتفاؤل بزيادة استهلاك الوقود مع بداية موسم وعطلات الصيف في الولايات المتحدة. وتحسبا لاجتماع أوبك + القادم في 2 يونيو.

ارتفع خام غرب تكساس الوسيط إلى 78.70 دولار في المنطقة الخضراء لليوم الثالث على التوالي بينما ارتفع خام برنت إلى 82.96 دولار.

Copied