تداول مع وسيط مرخّص عالميًا

استثمر في عالم مليء بالفرص

تداول في الأسواق العالمية على الفوركس والأسواق الأمريكية والعملات الرقمية وأكثر من 480 عقود فروقات مع Equiti.

Homepage Hero
مزايا التداول مع Equiti

وسيط عالمي موثوق

نقوم بتوفير أفضل المنتجات على منصتَي MT4 وMT5 وأدوات التداول المساعدة مع دعم محلي متعدد اللغات وحلول دفع آمنة.

Trusted Broker

وسيط مرخّص عالميًا

تداول مع شركة وساطة مرخّصة من 6 هيئات رقابية في 6 مناطق حول العالم، من ضمنها ترخيص هيئة الإدارة المالية البريطانية وهيئة الأوراق المالية والسلع - الإمارات العربية المتحدة.

Forex

+480 منتج

تداول أكثر من 480 أداة، منها العملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع على شكل عقود فروقات فورية أو مستقبلية على ميتاتريدر4 (MT4) – وتداول أيضًا العملات الرقمية على ميتاتريدر5 (MT5).

Low costs

شفافية في الأسعار

بدون رسوم للتسجيل وبدون عمولات ومع سبريد منخفض يبدأ من 0.0 نقطة.

Support

فريق دعم 6/24

نسعى لمساعدتك دائمًا بعدّة لغات، منها العربية والإنجليزية والإسبانية.

Secure

أموالك بأمان

نحتفظ بأموال العملاء في حسابات مستقلة مع بنوك موثوقة.

Speedy

سرعة في التنفيذ

سرعة في تنفيذ الصفقات، إشعارات فورية، سحب وإيداع بطرق آمنة وبسيطة.

تمويل آمن لحسابك

تحويل الأموال بأمان بدون عمولات

فيزا | ماستركارد | سكريل | نتلر | التحويل البنكي | محافظ العملات الرقمية

Transfer funds securely
منتجات العقود مقابل الفروقات (CFD)

توقّع هبوط أو ارتفاع الأسواق وادعم استثمارك برفع مالي يصل إلى 500 ضعف*

تريليونات الدولارات يتم تداولها يوميًا، اخترنا أدوات تداول العقود مقابل الفروقات بعناية لنمنحك بداية قوية

60 plus fx pairs

الفوركس

نوّع تداولاتك وقم ببيع أو شراء أكثر من 60 زوجًا من الفوركس عبر الإنترنت، منها اليورو مقابل الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني والدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وغيرهم.

Indices

مؤشرات الأسهم

ضارب على قطاعات عالمية عبر عقود المؤشرات، منها مؤشر داو جونز الصناعي (US30) وUT100 وUK100 وDE30 وغيرهم من مؤشرات الأسهم العالمية في الأسواق الأمريكية والأسواق في المملكة المتحدة وأوروبا وآسيا.

Equities

+300 سهم

تداول أسهم كبرى الشركات العالمية مثل Apple، Meta، Disney، LVMH، Tesla

Commodities

السلع

اكتشف الفرص في التداول على النفط والذهب والفضة والقهوة، والمزيد من السلع الأخرى بعقود "لوت" تبدأ من 0.01*

Futures

عقود الفروقات المستقبلية

تتوقع هبوط سوق ما أو صعوده؟ استفد من توقعاتك وتداول على الذهب والسلع ومؤشرات الأسهم العالمية مثل UT100.

ETFs

صناديق الاستثمار المتداولة

تتبّع أداء الأوراق المالية الأساسية في قطاع التكنولوجيا الحيوية والروبوتات والبيانات الضخمة مع سلال أوراق مالية مختارة بعناية فائقة.

Crypto CFDs

80 عملة رقمية

تداول على ثمانين عملة رقمية مع سبريد أقل من 1% - و5$ للبيتكوين مقابل الدولار الأمريكي

حساب الاستثمار

قم بالشراء على العملات الرقمية بدون رسوم تبييت

افتح حساب Invest لتداول 80 من عقود فروقات العملات المشفرة المدفوعة بالكامل على MT5 بدون رسوم ليلية.

Crypto CFDs
منصات التداول

تكنولوجيا متطورة لتتداول الفوركس وعقود الفروقات على ميتاتريدر4 أو ميتاتريدر5

نوفر لك 400 منتج عقود فروقات على MT4 و480 منتج عقود فروقات على MT5 – بالإضافة لأكثر من 80 أداة ودعم متميز من فريق خدمة العملاء وأخبار الأسواق الفورية – لتتداول من أي مكان وعلى أي جهاز.

Trade on MT4 or MT5
الحسابات الفعلية

أنشئ حساب للتداول في دقائق

ابدأ التداول اليوم بحساب حقيقي أو طوّر مهاراتك في بيئة خالية من المخاطر عبر حساب تجريبي مجاني

Step 1 open

الخطوة الأولى: أنشئ حساب

قم بإدخال معلوماتك، كالبريد الإلكتروني وبطاقة تعريفك الرسمية (ID) وإثبات عنوان السكن ورقم حسابك البنكي لتقديم الطلب.

Step 2 fund

الخطوة الثانية: أودع في حسابك

تختلف قيمة الإيداعات حسب نوع الحساب: الحساب العادي 500 دولار أمريكي والحساب المميز 10,000 دولار أمريكي و50,000 دولار أمريكي للحساب الاحترافي. 

Step 3 trade

الخطوة الثالثة: ابدأ التداول

ابق على إطلاع بآخر تطورات الأسواق العالمية من خلال التحديثات اليومية وإشعارات الأخبار العاجلة الفورية.

Equiti وسيطك الموثوق

جوائز أثمن من الذهب

تواصل مع خبراء Equiti

خدمة محلية. أسواق عالمية.

فريق دعمنا المتخصص جاهز لمساعدتك في أي وقت. للاتصال بنا:

Support

فريق دعم 24/6

أرسل على support.sey@equiti.com أو اتصل على +2484671934

Local Offices

مكاتب محلية

لنا مكاتب في لندن وعمّان وليماسول ودبي وغيرها

News

آخر الأخبار

نعمل على مدار الساعة لتوفير آخر الأخبار لك - تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي أو اقرأ أحدث الأخبار.

وسيط متعدد الأصول

تداول بذكاء. تداول مع Equiti.

كيف أتداول في الأسواق المالية

تداول بذكاء باتباع هذه الخطوات

إليك بعض النقاط التي عليك معرفتها أولاً، مع الأخذ بالاعتبار أن النقاط الأتية لا يمكن اعتبارها نصائح استثمارية.

1 اعرف إمكانات الرافعة المالية الخاصة بك:

يلجأ المتداولون إلى الرافعة المالية لتقوية مراكزهم المالية دون الالتزام بالمبلغ الكامل اللازم لامتلاك الأداة المالية. هذا يعني أنه يمكن دخول مركز مالي بجزء صغير من القيمة الإجمالية التي تتداولها. يمنحك التداول بالرافعة المالية تحقيق مكاسب محتملة أعلى، ولكن يمكن أيضًا أن تتسبب في تجاوز الخسائر للودائع. 


قم بحماية تداولاتك باستخدام أدوات إدارة المخاطر، مثل أوامر وقف الخسارة، وتأكد من أنك تتداول في حدود إمكانياتك. 


تعرف على رسوم التمويل لدينا

من الخطأ دخول الصفقات في البداية بكل ما تملك. 

نحن نقدم لك إمكانية التداول بعقود ميكرو تبدأ من 0.01 على حوالي 300 منتج، لتتمكن من التحكم في حجم تداولاتك. تأكد من تمويل حسابك بشكل كافٍ لتلبية رغبتك في التعرض للمخاطرة ولتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. 


إذا كنت قد بدأت للتو، فنحن نوصي بالتداول أولاً على الحساب التجريبي في بيئة خالية من المخاطر وبأموال افتراضية قدرها 50,000 دولار والتي وذلك بغرض التدريب على التداول في الأسواق العالمية.



حساب تجريبي مجاني

لكل متداول إستراتيجية خاصة به وأدوات يفضل استخدامها. يخطط البعض مسبقًا باستخدام أدوات وقف الخسارة أو عن طريق تحديد خطة شهرية لإدارة حسابه. ولكن بشكل عام، استخدام التحليل الفني ومتابعة أخبار السوق لتكون على دراية كاملة بمناطق الدعم والمقاومة قبل الدخول في أي مراكز مالية سيساعدك أثناء رحلة تداولك. 


ضع استراتيجية التداول الخاصة بك وخطة إدارة رأس مالك أو استشر متخصصًا مستقلاً للحصول على المساعدة إذا لم تكن متأكدًا قبل دخول أي صفقة. 


اختر القطاعات التي تفضل التداول عليها من خلال صفحة منتجاتنا

استمر في التعلم مهما احترفت التداول. لأنك لا تعرف أين ستجد الفرصة، لذا اطلع على تحركات الأسعار السابقة وعلى غرفة الأخبار ومن خلال موارد التدريب عبر الإنترنت أو من خلال متابعتنا على تويتر ومتابعة الأخبار العالمية بشكل يومي. 


قد تتسارع ضربات قلبك عند التداول في الأسواق العالمية، ولكن مع مرور الوقت يمكنك النجاح في السيطرة على مشاعرك. أغلب المتداولين الناجحين يسيطرون على مشاعرهم ليتخذوا قرارات خاصة بالتداول بعيدًا عن العاطفة. 

عندما تتداول عبر الإنترنت، فإن كل ثانية مهمة. تأكد من تمويل حسابك قبل التداول، فإن تحديد أحجام المخاطرة يمكنها مساعدتك في ضمان أن لديك أموالاً متاحة لصفقات جديدة. إذا كنت جديد في عالم التداول، فاعلم أن عملية فتح الحساب قد تستغرق بضعة أيام، للتحقق منها وتمويلها.

قارن بين حسابات Equiti

ذا كنت تتداول يدويًا أو تستخدم أدوات آلية مثل أوامر وقف الخسارة، فيجب عليك دائمًا مراقبة تداولاتك بعناية. إذا لم تغلق مركزًا، فإنك تخاطر بخسارة أكثر من إيداعك إذا استمر السوق في التحرك ضدك. كن مستعدًا لأي رسوم تبييت قد تحدث نتيجة إبقاء المراكز مفتوحة بعد إغلاق ساعات التداول.


تعرف على رسوم التمويل لدينا

نعلم جميعًا أن الأحداث العالمية والاقتصادية يمكن أن تؤثر في تحركات الأسواق المالية. ولكن العطلات الرسمية يمكن أن تؤثر أيضًا على ساعات التداول. خطط مسبقًا للأحداث الاقتصادية والإجازات القادمة التي قد تتسبب في تعرضك لرسوم تبييت إضافية.

 تحقق من العطلات القادمة

أسئلة شائعة

أسئلة متكررة عن التداول مع Equiti

من هي Equiti؟

شركة Equiti شركة تقنية مالية توفر تقنية عبر الإنترنت لتداول الفوركس وصناديق المؤشرات المتداولة والعملات المشفرة والأسهم والمؤشرات والسلع والعقود الآجلة مثل عقود الفروقات عبر المنصتين الآمنتين MT4 وMT5.

كما نتيح لك الوصول إلى خدمات الوساطة الفردية والمهنية والمؤسسية من خلال مختلف الشركات الفرعية والتابعة لها مع وجود أكثر من 400 متخصص حول العالم وخدمة عملاء على مدار الساعة لمدة ستة أيام أسبوعيًا بتسع لغات.

تقوم حاليًا بزيارة شركة Equiti Brokerage (سيشيل) التي تخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية في سيشيل (SFSA).

اعرف المزيد عن Equiti

نحن وسيط تنفيذي فقط أي أن كل عملياتنا تُنفذ بطريقة آلية مُؤتمتة دون أي تدخلات يدوية بطريقة القيمة العادلة المحاسبية، ولدينا رخصة من هيئة الخدمات المالية في سيشيل كما أننا نخضع لرقابة نفس الهيئة. وهذا يعني أننا لا نخاطر بصفقات عملائنا - حيث يتم إرسال جميع المراكز مباشرة إلى مقدمي السيولة لدينا.

لمؤسسة Equiti Group وجود مميز حول العالم، حيث تنتشر مكاتبها المحلية في أوروبا والأمريكيتين والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

تشمل الكيانات الستة الخاضعة للتنظيم داخل مجموعة Equiti كلاً من Equiti Capital UK Ltd الخاضعة للتنظيم من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة وEquiti Group Limited Jordan الخاضعة للتنظيم والمرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية وEGM Futures DMCC الخاضعة للتنظيم والمرخصة من قبل هيئة الأمن والسلع الإماراتية وEGM Securities الخاضعة للتنظيم والمرخصة من قبل هيئة أسواق المال وQuiti Brokage (سيشيل) الخاضعة للتنظيم والمرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل وEquiti AM الخاضعة للتنظيم والمرخصة من قبل البنك المركزي لأرمينيا.

يمكن لأي شخص من أي خلفية أن يتداول عبر الإنترنت - كل ما يتطلبه الأمر مبلغ كافي من المال لفتح حساب بالإضافة إلى حساب بنكي تم التحقق من صحته. إننا ندعم جميع المتداولين بمختلف مستوياتهم عبر حسابات متدرجة ومدراء متفانين ودعم للعملاء بلغات مختلفة وأسعار تنافسية - تبدأ الحسابات القياسية بإيداعات تبلغ 500 دولار أمريكي بحد أدنى.

على الرغم من أننا نقدم خدمة لدعم العملاء على مدار الساعة لمدة ستة أيام أسبوعيًا، إلا أن Equiti مجرد وسيط تنفيذي ولا تُقدم أي نصائح استشارية بشأن الإدارة أو الاستثمار. إننا نشجع جميع المتداولين بمختلف مستوياتهم على الحصول على النصائح الاحترافية والاستفادة من إدارة المخاطر.

مقارنة حسابات التداول

يمكن القول إن أوامر وقف الخسارة هي الأداة الأكثر شيوعًا المستخدمة لتقليل المخاطر حيث إنها صممت للحد من أي خسائر قد تحدث على مركز أمان تمت عليه حركة غير مناسبة. حين تصدر أمر إيقاف الخسارة مع أحد الوسطاء، فأنت بذلك تطالب بغلق المركز بمجرد أن يصل الصك إلى سعر محدد. وهذه الطريقة مفيدة للغاية لأنها تعني أن صفقات تداولك ستحتاج إلى رقابة أقل ويمكن لذلك أن يحد من الخسائر، خاصة في الأسواق المتقلبة.

يُرجى العلم أيضًا بأن أمر إيقاف الخسارة لا يعد بأي حال من الأحوال ضمانًا، فقد تتأثر المراكز بالفجوات بين الأسعار التي تحدث عند إغلاق السوق أو عند إصدار البيانات أو بسبب أي عوامل اقتصادية أخرى.

يعتمد تداول عقود الفروقات على المضاربة بأن قيمة أصل ما ستزيد نسبيًا مقابل أصل آخر، مما يتيح إمكانية زيادة العوائد. ومع ذلك، لا توجد إستراتيجية أو سوق مضمونة ستحقق الربح دائمًا. وإذا أخبرك الوسيط الحالي الذي تعمل معه بغير ذلك، فتأكد مما إذا كان يخضع لهيئة تنظيم أم لا.


الاستثمار في الأسواق العالمية عن طريق شراء الفوركس أو السلع أو صناديق المؤشرات المتداولة أو غيرها من منتجات عقود الفروقات سيحرر رأس مالك ويمنحك الفرصة للربح - لكننا نشجع عملائنا دائمًا على المخاطرة فقط بما يمكنهم خسارته. ومن المعروف أن من الصعب التنبؤ بالأسواق، وهو ما يعني تساوي فرص الربح والخسارة.

اكتشف المزيد

All CFD Products Hero

المنتجات

نوّع تداولاتك مع عقود فروقات الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع وETFs والعقود المستقبلية

All Platforms Prefooter

المنصات

أشهر المنصات لتناسب احتياجاتك – نوفر لك منصتَي MT4 وMT5 

All CFD Accounts Hero

حسابات التداول

خبرتك في التداول قليلة أو متعمقة؟ لدينا الحساب المناسب لك.