قم بتصفح الأسئلة المتكررة عن عدم توفر MT4/MT5 على متجر تطبيقات “أبل” Apple.

الأسئلة الشائعة عن Equiti

نحن هنا لمساعدتك

أسئلة شائعة حول Equiti

من هي Equiti؟

Equiti Securities Currencies Currencies LLC هي وسيط عالمي لتداول الأصول المتعددة. نحن نساعدك لتتداول في الأسواق العالمية من خلال منصة  MT4 مع التوسع المستمر في المنتجات المالية من مختلف القطاعات - مثل العملات الأجنبية، المؤشرات والأسهم ، السلع والعقود الآجلة وعقود فروقات صناديق الاستثمار المتداولة.

Equiti Group Ltd هي شركة عالمية تتألف من مزودي الوساطة الرئيسيين وكيانات متعددة الأصول عبر 6 مناطق. نحن نوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى الخدمات الفردية والشركات والمؤسسات مدفوعة بالتكنولوجيا المالية الرائدة.

تشمل بصمتنا العالمية مكاتب محلية في الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

نحن وسيط تنفيذي فقط من خلال المعالجة "شبكات التنفيذ المباشر" مرخص من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات العربية المتحدة (SCA). هذا يعني أننا لا نتحمل مخاطر ضد عملائنا - يتم إرسال جميع المراكز مباشرة إلى مزودي السيولة لدينا .

نظام السيولة لدينا يربط عملائنا بأكثر من 35 من مزودي السيولة بما في ذلك أكثر من 20 بنك ووسطاء رئيسين

Equiti Securities Currencies Currencies LLC (شركة تابعة لـ Equiti Group) هي شركة وساطة متعددة الأصول مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA) في الإمارات العربية المتحدة.


هيئة الأوراق المالية والسلع هي كيان قانوني مستقل ماليًا وإداريًا ، يتبع مباشرة وزير الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة. الهدف الرئيسي لهيئة الأوراق المالية والسلع هو الإشراف على الأسواق المالية ومراقبتها.

متواجدين في دبي مكتب 201 مبنى لامبورجيني، شارع الشيخ زايد، أم الشيف ، دبي الإمارات العربية المتحدة (صندوق بريد 117814).

يمكنك أيضًا العثور على مكتبنا من خلال  GoogleMap coordinates ‘25.128696, 55.208408’ or What3Words: ///inspected.brokered.majestically.

يسعدنا أن نرحب بكم ونتطلع لزيارتكم إلى مكتبنا يرجى تحديد موعد مع أحد أعضاء فريقنا. تواصل معنا عبر الهاتف  (+971) 4436-8301 أو البريد الإلكتروني support.ae@equiti.com للتواصل معنا في دبي.

أسئلة شائعة حول التداول

ما هو التداول عبر الإنترنت؟

يعتمد التداول عبر الإنترنت عموما على شراء وبيع الأوراق المالية في سوق لا مركزي عبر الإنترنت أو غيرها من الوسائل الإلكترونية - مثل الوصول اللاسلكي أو الهواتف الذكية. في معظم الأوقات، يصل العملاء إلى بوابة العميل الخاصة بشركة الوساطة (أو من الموقع الالكتروني) من خلال مزود خدمة الإنترنت المعتاد. بمجرد الوصول إلى هناك ، يمكن للعملاء الرجوع إلى المعلومات المقدمة ومراقبة الحساب والدخول في الصفقات أو إغلاقها عن طريق تسجيل الدخول إلى حساباتهم الشخصية والآمنة.

يمكن لأي شخص التداول عبر الإنترنت، كل ما تحتاجه هو أموال كافية لفتح الحساب، وحساب مصرفي تم التحقق منه. نحن ندعم كافة المتداولين بحسابات مختلفة، ودعم العملاء متعدد اللغات، توفير أسعار تنافسية، وحسابات تنفيذية تبدا من 500 دولار.

على الرغم من توفر دعم للعملاء 24/5،  ، فإن Equiti هي وسيط تنفيذي فقط ولا تقدم أي استشارات إدارية أو مالية. ندعم توفير الفرص لكافة المتداولين والاستفادة من إدارة المخاطر.

قارن بين حسابات Equiti

يمكن القول إن أوامر وقف الخسارة هي الأداة الأكثر شيوعًا التي نلجأ لها لتقليل المخاطر، وهي مصممة للحد من الخسارة في المراكز المالية. عندما تضع أمر إيقاف الخسارة، فإنك تطلب إغلاق المركز بمجرد وصول الأداة إلى سعر معين. هذا مفيد لأنه يعني أن تداولاتك تحتاج إلى مراقبة أقل ويمكن أن تساعد في الحد من الخسائر ، لا سيما في الأسواق المتقلبة.

يرجى أيضًا ملاحظة أن وقف الخسارة ليس ضمانًا بأي حال من الأحوال، فقد تتأثر المراكز بفجوات الأسعار خلال إغلاق السوق أو إصدار البيانات أو الأحداث التي قد تغير مجرى الأسواق العالمية.

يعتمد تداول العقود مقابل الفروقات على التوقعات بأن قيمة أحد الأصول ستزداد مقارنة بأصل آخر، مما يخلق إمكانية لزيادة الأرباح إلى أقصى حد ولكن لا توجد استراتيجية ستحقق أرباحًا دائمًا. إذا قال وسيطك الحالي خلاف ذلك ، فتحقق مما إذا كان خاضع للهيئات الرقابية أم لا!

الاستثمار في الأسواق العالمية عن طريق شراء العملات الأجنبية أو السلع أو صناديق الاستثمار المتداولة أو غيرها من منتجات العقود مقابل الفروقات يمنحك الفرصة للربح - لكننا نشجع عملاءنا دائمًا على المخاطرة فقط بما يمكنهم تحمل خسارته. من المعروف أن الأسواق لا يمكن التنبؤ بها مما يعني أن كل من الخسائر والأرباح يمكن أن تزداد بالتساوي.

يتم قياس فروقات الأسعار بالنقاط، وهو الفارق بين سعر الشراء والبيع. في التداول نشير إلى سعر الطلب السعر الذي ترغب في الشراء عنده، أما سعر العرض هو السعر الذي ترغب في البيع عنده. مثال: سعر البيع لزوج اليورو دولار 1.55310، وسعر الشراء 1.55313، يكون فارق السعر حينها 0.3 نقطة.

النقطة اختصار "النسبة المئوية للنقطة"  هي مقياس صغير جدًا للتغير في زوج العملات الأجنبية. يمكن قياسه من حيث السعر أو العملة الأساسية. النقطة هي وحدة معيارية لأصغر مبلغ يمكن أن يتغير به سعر العملة. عادة ما يكون 0.0001 دولار أمريكي لأزواج العملات المرتبطة بالدولار الأمريكي. تعادل النقطة أو النقطة الكسرية 1/10 من النقطة. هناك 10 نقاط لكل 1 نقطة.

تسمى وحدة العقد الأساسية لتداول العملات الأجنبية بالتجزئة "لوت".

حجم العقد القياسي هو 100,000 وحدة من العملة الأساسية (العملة الأولى في زوج العملات) ، ومع ذلك يمكنك أيضًا تداول مضاعفات أو أجزاء من العقود. الحد الأدنى عند Equiti هو 0.01 لوت.

مثال: شراء عقد واحد للاسترليني دولار يعادل شراء 100,000 جنيه استرليني وبيع المبلغ المعادل للدولار الأمريكي بالسعر الحالي. 

أحجام العقود                    عدد وحدات عملة الأساس (العملة الأولي)

1                                                          100,000

0.1                                                        10,000

0.01                                                        1000

نحن نقدم الرافعة المالية باستخدام الهامش، حيث نقدم الأموال المقترضة من مجمع السيولة لدينا لزيادة مركز التداول الخاص بك. هذا يعني أنه يمكن للمتداولين زيادة أحجام التداول من خلال حجز جزء بسيط من الحساب. في التداول ، تعني الرافعة المالية 1:20 أنه يمكنك استثمار 10 دولارات والتداول بمبلغ 200 دولار - مما يسمح بزيادة المكاسب والخسائر المحتملة. تأكد من أنك تفهم رغبتك في المخاطرة. حاول تقليل خسائرك باستخدام أدوات وقف الخسارة أو غيرها من استراتيجيات إدارة المخاطر.

نقدم رافعة مالية تصل إلى 1: 400 على منتجات محددة بما في ذلك عقود فروقات السلع الثمينة والذهب والنفط والغاز الطبيعي.

العقود مقابل الفروقات هي منتجات مشتقة مصممة بحيث يمكنك التداول على تغير سعر الأصل الأساسي.

هذا يعني أنه يمكنك التداول على تحركات الأسعار أو أداء الأصول دون الحاجة إلى امتلاكها بشكل مباشر - مما يسمح لك بالشراء أو البيع وربما الاستفادة من الأسواق الصاعدة أو الهابطة.

ابدأ تداول عقود فروقات السلع

كما يمكنك تداول عقود فروقات المؤشرات مثل US500، UK100، AUS200، China50، Sing30

ابدأ تداول عقود فروقات المؤشرات الآن

يتضمن تداول العقود مقابل الفروقات أنواعًا مختلفة من العقود التي تغطي مجموعة متنوعة من الأدوات المالية مثل المؤشرات والسلع - بينما يشير تداول العملات الأجنبية إلى تداول أزواج العملات.

هناك طريقة أخرى للنظر إليها وهي أن تحركات أسواق العملات الأجنبية تعتمد في الغالب على الأحداث العالمية وتتأثر العقود مقابل الفروقات في الغالب بالعرض والطلب. ومع ذلك، ستتأثر جميع الأدوات بعوامل متعددة ويمكن أن تتأثر أيضًا بأحداث غير مسبوقة. لا يوجد احتمالات مؤكدة عند التداول، لذلك نوصي دائمًا بالتماس المشورة المستقلة ومراقبة جميع تداولاتك المفتوحة عن كثب.

نعم ، نحن نتخذ كل الاحتياطات لضمان أمان وخصوصية البيانات الخاصة لعملائنا. نحن نضمن الحفاظ على أمان جميع المعلومات الشخصية بدرجة عالية - نحن لا ننقل معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث، ولا نبيع معلوماتك الشخصية لأي أغراض.

نحن ملتزمون بلوائح دولة الإمارات العربية المتحدة ونضمن الوفاء بالتزاماتنا المتعلقة بحماية البيانات فيما يتعلق بأمن بياناتك الشخصية.

يستمر سوق العملات الأجنبية 24 ساعة تقريبًا يوميًا ، 5 أيام في الأسبوع - مع استراحة صغيرة للتداول.

يظهر الوقت على MT4 بتوقيت شرق أوروبا (EET).

خلال التوقيت الصيفي ، تكون EET قبل توقيت جرينتش بثلاث ساعات (GMT +3). خلال التوقيت القياسي (الشتاء) ، يكون توقيت EET متقدمًا بساعتين عن توقيت جرينتش (GMT +2).

تتوافق نهاية يوم التداول لدينا دائمًا مع إغلاق السوق في نيويورك.

تعمل المعادن الثمينة في ساعات تداول مماثلة لأسواق العملات الأجنبية مع استراحة يومية إضافية في الساعة 21.00 - 22.00 بتوقيت جرينتش خلال BST (التوقيت الصيفي البريطاني) ومن 22.00 إلى 23.00 خلال GMT DST (التوقيت الصيفي).

للاسف لا. لا يمكن التداول إلا خلال ساعات السوق المفتوحة - لكن الأسواق في واقع الأمر تعمل طوال أيام الأسبوع. يفضل بعض المتداولين استخدام أوامر وقف الخسارة لتقليل المخاطر ، وللتحقق دائمًا من رسوم التجديد وتواريخ انتهاء العقد قبل إجراء عملية تداول للتأكد من أنها تعمل كما هو مخطط لها.

نعم نسمح بذلك. في Equiti ، نرحب بأي استراتيجيات تداول تتماشى مع لوائح هيئة الأوراق المالية والسلع والشروط والأحكام الداخلية الخاصة بنا.

الهامش المطلوب هو مقدار الأموال اللازمة لفتح مركز مالي.


اقرأ وثائقنا القانونية.

نعم، نحن نقدم تحوطًا خاليًا من الهامش حيث يتم تحديد أي مراكز هيدج "تحوط" على "صفر". هذا يعني أنك لست بحاجة إلى هامش للاحتفاظ بالمركز الذي يوضح أن صافي مركزك يساوي صفرًا. يتيح لك ذلك الاستفادة من المزيد من الأموال المتاحة ، ولكنه قد يؤدي أيضًا إلى مخاطر إطلاق "نداء الهامش" أو "إيقاف الخروج" عند اتساع الفارق السعري المفاجئ (على سبيل المثال ، أثناء النشرات الإخبارية).

يرجى النظر في رسوم التبييت خلال عطلات نهاية الأسبوع في التخطيط المالي الخاص بك حيث أن المراكز المحمية الخالية من الهامش ليست خالية من المقايضة - إلا إذا كنت تتداول على حساب خالي من الفوائد.

الهامش المطلوب للمراكز المحوطة هو "صفر".

عندما تقرر التحوط لمركز في أداة معينة (على التوالي شراء أو بيع نفس المبلغ من تلك الأداة) ، فلن يكون هناك أي هامش مطلوب للحفاظ على المركز المغطى. على هذا النحو ، فإن صافي مركزك سيكون مساويًا للصفر.

نتيجة لانخفاض الهامش، ستستفيد من المزيد من الأموال المتاحة.



مثال: 

Margin requirement for hedged positions FAQ




ومع ذلك ، فإن التحوط الخالي من الهامش يمكن أن يشكل أيضًا خطر "نداء الهامش" أو الخروج نهائيًأ من السوق - مثل إذا تم إغلاق أحد المراكز والآخر يتطلب هامشًا يساوي أو يتجاوز المتاح للتداول، أو في حالة حدوث زيادة في الفارق السعري يؤثر على حقوق الملكية الخاصة بك بشكل سلبي ويزيد من خسائرك.

على الرغم من عدم وجود متطلبات الهامش المطلوبة للمراكز المحمية بالكامل ، فإن هذا لا يحمي أوامرك من أن يتم إغلاقها عند نقطة واحدة.

يرتبط هذا بشكل أساسي بزيادة فارق السعر. قد تتسع الفروق اعتمادًا على المنتج الذي تتداوله خلال ساعات الليل ، أو خلال النشرات الإخبارية أو أثناء فتح السوق وإغلاقه (حيث تكون السيولة ضعيفة والتقلبات عالية).

يمكن أن يكون هذا أيضًا مرتبطًا برسوم التبييت ، والتي تنطبق على كل مركز إذا أبقيتها مفتوحة على التمديد ، والذي يحدث في منتصف الليل بتوقيت منصة MT4 كل يوم تداول.

في اللحظة التي تنخفض فيها السيولة في حسابك إلى ما دون الصفر ، سيتم إغلاق مراكزك المفتوحة - لذلك من المهم التأكد من أن لديك أموال لدعم حسابك.

لا ، لا يوجد ضمان في التداول. سنبذل قصارى جهدنا دائمًا لمساعدتك ، ولكن عند التداول مع تقلبات عالية قد تتغير الأسعار وقد لا نتمكن من الحصول على عرض أسعار بالسعر المطلوب في البداية.

نعم ، جميع التداولات تقدم فرصة لتحقيق أرباح أو خسائر. ولكن إذا استمرت الخسائر في السيطرة على حسابك سيبدأ تفعيل نداء الهامش تلقائيًأ. هذا يعني أنه إذا انخفض الرصيد في حسابك عن 30٪ من الهامش المطلوب للمركز المفتوح ، فسيتم توجيه النظام لبدء إغلاق المراكز ، بدءًا من المركز الذي يحقق أكبر خسارة. تكلفة التداول تراكمية ، لذلك يجب أن يكون لديك أموال كافية لدعم جميع مراكزك المفتوحة وإلا فستخرج من السوق

ومع ذلك ، فإن سوق العملات الأجنبية شديد التقلب وإذا كان لديك مستوى هامش منخفض جدًا في أوقات الأخبار الاقتصادية (أو أحداث غير متوقعة) ، يمكن للسوق أن ينعكس عليك وسيتم إغلاق المراكز المالية عند السعر المتاح ، مما قد يؤدي إلى خسارة الحساب بالكامل أو أكثر.

إذا كنت تحتفظ بصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع ، فيمكن للسوق أن يفتح على فجوات سعرية من الإغلاق يوم الجمعة ، مما قد يتسبب أيضًا في زيادة خسائرك.

أسئلة شائعة حول الحسابات

ما هي تكاليف فتح حساب تداول في Equiti؟

بدون رسوم يمكنك فتح حساب تداول.  عندما تتداول مع Equiti ، سيذهب 100٪ من وديعتك إلى حساب التداول الخاص بك - ولكن يرجى العلم أن مصرفك الشخصي قد يفرض عليك رسومًا مقابل التحويلات البنكية عند إجراء الإيداعات.

في Equiti ، نحافظ على شفافية أسعارنا ونفرض عمولة منخفضة إلى صفر (حسب نوع الحساب) لأن مهمتنا هي إتاحة الوصول إلى الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم.

قدم طلبًا للحصول على حساب عن طريق إرسال تفاصيل الاتصال والمعلومات الشخصية (مع إثبات العنوان) وكشف الحساب المصرفي. بمجرد أن تكتمل الإجراءات والتحقق من الأوراق المطلوبة ، سنرسل لك رمز الدخول عبر البريد الإلكتروني إلى بوابة العميل الخاصة بنا. عند فتح البوابة بتفاصيلك الفريدة ، ستتمكن من إجراء أول إيداع لك عبر التحويل الآمن مع إثبات حسابك.


قارن بين الحساب التنفيذي والمميز

نعم ، يمكنك فتح حساب تجريبي مجانًا بقيمة 10،000 دولار من الأموال الافتراضية والتي تساعدك على اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك في الأسواق العالمية في بيئة خالية من المخاطر.


افتح حساب تجريبي الآن

نعم ، تنتهي صلاحية جميع الحسابات التجريبية إذا كانت غير نشطة لمدة 90 يومًا.

تختلف حساباتنا بناءً على حجم الإيداع. افتح حسابًا تنفيذيًأ بإيداعات تبدأ من 500 دولار للتمتع بعمولة صفرية. كما يمكنك فتح حساب مميز بإيداعات تبدأ من 10000 دولار فروق أسعار ضئيلة تبدأ من 0.0 نقطة *. إذا لم تكن مستعدًا للتمويل ، فتدرب بدون مخاطر في الأسواق الحقيقية باستخدام حساب تجريبي.


قارن بين حسابات Equiti

Equiti وسيط تنفيذي فقط. هذا يعني أننا لا نتداول نيابة عن عملائها ولا نوصي أي شخص بالتداول نيابة عن العملاء.

ومع ذلك ، يمكنك ، وفقًا لتقديرك الخاص ومسؤوليتك الخاصة ، تعيين شخص آخر للتداول نيابة عنك من خلال تقديم توكيل رسمي محدود موقع يخضع لموافقة فريق الامتثال لدينا. إذا كنت ترغب في تعيين مدير محافظ، فسنحتاج إلى التحقق من أنه مرخص للقيام بذلك.

بمجرد تعيين نوع الحساب والعملة ، لا يمكن تغيير هذه التفاصيل لضمان التزامنا بالجهات التنظيمية المحلية. نحن نسمح بما يصل إلى ثلاثة حسابات تداول تحت أي بوابة واحدة ، لذلك نوصيك بفتح حساب ثان (أو ثالث - كحد أقصى) بنوع حساب وعملة جديدين.

نعم ، يمكنك امتلاك 3 حسابات تداول حقيقية بحد أقصى مع Equiti.

افتح حسابًا إضافيًا في 5 خطوات بسيطة:

1. تسجيل الدخول إلى بوابة العميل الخاصة بك

2. انقر فوق "إضافة حساب"

3. حدد "حساب حقيقي"

4. اختر نوع الحساب الجديد والعملة والسبب

5. أدخل كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق "إرسال"


بمجرد الموافقة ، سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى حساب التداول الجديد الخاص بك عبر البريد الإلكتروني.

نعم ، يمكنك الحصول على عدد غير محدود من الحسابات التجريبية من خلال بوابة العميل الخاصة بك.

نعم ، نحن نقدم حسابات خالية من رسوم التبييت معفاة من مقايضات العملات الرئيسية والثانوية والمعادن النفيسة. ليس من الممكن أن يكون لديك حساب خالي من فوائد التبييت ووبه فائدة تبييت في نفس الوقت ، ولكن يمكنك تحويل حسابك الحالي إلى حساب خالٍ من رسوم التبييت عن طريق الاتصال بمديري الحسابات المخصصين لدينا.

يرجى التأكد من التحقق من جميع المنتجات داخل حساب بدون فوائد كما هو الحال في بعض الحالات ، مثل أزواج العملات النادرة أو المؤشرات أو السلع - قد تظل بعض رسوم التبييت سارية. بالنسبة للمنتجات التي لها تاريخ انتهاء صلاحية ثابت ، مثل العقود مقابل الفروقات الآجلة أو العقود مقابل الفروقات المتجددة ، يتم تطبيق عمولة ثابتة قدرها 10 دولارات لكل لوت.


اقرأ الشروط والأحكام كاملة

نعم ، نحن نقدم حسابات الشركات. يرجى الاتصال بنا على support.ae@equiti.com لمزيد من المعلومات حول عملية فتح حساب الشركة.

المستندات النموذجية المطلوبة لفتح حساب فردي هي إثبات الهوية (أي جواز سفر ساري المفعول) ، وإثبات العنوان (مثل عقد الإيجار ، وفاتورة المرافق ، وما إلى ذلك) وإثبات الحساب (مثل البيانات المصرفية ، وما إلى ذلك).

قد تختلف طلبات المستندات اعتمادًا على نوع الطلب الذي تقدمه وبلد إقامتك ، لذلك قد يُطلب منك مستندات إضافية من قبل فريق فتح الحساب لدينا.

حساب المحفظة  مشابه للمحفظة الإلكترونية. عندما تمول حسابك ، سيتم إيداع أموالك في حساب المحفظة بنفس عملة الإيداع. يمكن أن يكون لديك 4 حسابات (واحد لكل عملة حساب: الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدرهم الإماراتي).

لا يمكنك تسجيل الدخول الى التداول عن طريق حساب المحفظة الخاص بك, يجب إستخدام حساب التداول الخاص بك للقيام بذالك.

ينطبق الأمر نفسه عندما ترغب في إجراء سحب ، ستحتاج إلى تحويل أموالك من حساب التداول الخاص بك إلى حساب المحفظة الخاص بك من أجل المتابعة.يمكنك السحب مباشرة من حساب التداول الخاص بك. يمكنك طلب من حسابك التداول مباشرة  لأي أموال غير مستخدمة من حسابك في أي وقت.

نحن لا نقدم حسابات مصغرة ولكن حساباتنا التنفيذية والمميزة تسمح بحد أدنى من حجم التداول يبلغ 0.01 لوت قياسي لفتح مركز.

جميع الحسابات لديها تقنية تنفيذ السوق ECN. شركة Equiti Currencies Securities Brokers LLC هي وسيط تنفيذي فقط من خلال المعالجة (أو "STP") ، مرخص ومنظم من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات العربية المتحدة (SCA). هذا يعني أننا لا نحتفظ بمراكز العملاء ، حيث يتم إرسال جميع المراكز مباشرة إلى مزودي السيولة لدينا.

أسئلة شائعة حول السحب والإيداع

كيف أمول حسابي وأين ستذهب أموالي؟

يمكن إجراء جميع الإيداعات عن طريق التحويل المصرفي و البطاقات الائتمانية الآمنة على بوابة العملاء الخاصة بنا. بالنسبة لإيداعك الأول ،سيتم التحقق من تفاصيل الإيداع و. بمجرد الإيداع ، سيتم الاحتفاظ بأموالك في حسابات منفصلة مع بنوك عالمية وآمنة لمزيد من مستويات الأمان. جميع الإيداعات المستقبلية التي يتم إجراؤها بواسطة نفس الحساب والطريقة ستكون فورية.

العملات المدعومة للإيداع والسحب هي الدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو.

نحن لا نفرض أي رسوم على الإيداع ، ولكن البنك الذي تتعامل معه قد يفرض عليك رسومًا مقابل التحويلات التي يتم إجراؤها. Equiti ليست مسؤولة عن أي رسوم قد يتم تطبيقها.

نظرًا لأننا نلتزم بشكل صارم بالقوانين والإجراءات المحلية ، فإننا لا نقبل مدفوعات الأطراف الثالثة (بما في ذلك أفراد الأسرة).

إذا كانت لديك أسئلة أخرى ، فقم بالتمرير لأسفل لقراءة الأسئلة الشائعة حول الدفع أو اتصل بفريقنا الودود.


يمكنك الاتصال(+971) 4436-8301أو البريد الإلكتروني support.ae@equiti.com للتواصل معنا في دبي.

يمكنك طلب سحب أموالك مباشرة من بوابة العملاءالخاصة بنا. تتم معالجة جميع طلبات السحب يوميًا بواسطة فريقنا. قد تتم معالجة الطلبات المستلمة قبل الساعة 11:00 صباحا بتوقيت جرينتش او 13:00 ضهرا بتوقيت الخليج في يوم عمل في نفس اليوم ، وتتم معالجة أي طلبات يتم تلقيها بعد هذا الوقت.

يمكنك الإيداع في حساب المحفظة الخاص بك عن طريق التحويل المصرفي أو البطاقات الائتمانية الآمنة إما من خلال بوابة العميل أو عن طريق زيارة أحد فروع البنك (من أجل التحويل المصرفي) الذي تتعامل معه.


للإيداع عبر الإنترنت؛ افتح بوابة العميل الخاصة بك، وحدد "الودائع" على اللوحة اليسرى ، وانقر على "التحويل المصرفي" واقرأ تعليمات الأسلاك الخاصة بحساباتنا المصرفية. يرتبط كل حساب بعملة معينة (الدرهم الإماراتي ، والدولار الأمريكي ، والجنيه الإسترليني ، واليورو) ويجب عليك اختيار العملة الأكثر ملاءمة لحساب التداول الخاص بك. 


يرجى ملاحظة أنه قد يلزم استبدال أي عملة أخرى بالسعر الحالي للتحويل - على الرغم من أننا لا نفرض أي رسوم على الودائع ، فقد يفرض عليك البنك الذي تتعامل معه رسومًا لإجراء تحويل.


تختلف أوقات الإيداع حسب مصدر التحويل. التحويلات الداخلية (داخل نفس البنك) فورية ، ولكن التحويلات البنكية المحلية (1-3 أيام عمل) والدولية (1-5 أيام عمل) قد تستغرق وقتًا أطول.


لمزيد من التفاصيل ، يرجى التمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة لتنزيل الوثائق القانونية الخاصة بنا في "شروط وأحكام الدفع".

يتم إرجاع عمليات السحب إلى مصدر الدفع الأصلي. إذا لم تتمكن Equiti من القيام بذلك ، فسنقوم بإعادة الأموال مباشرة إلى حسابك المصرفي. سيتم ذلك بما يتماشى مع قوانيننا وإجراءاتنا المحلية الصارمة لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ، وقد يشمل ذلك عليك تقديم تعريف إضافي وإثبات أن الحساب المصرفي ملك لك.

يُشار إلى تكلفة التمويل الخاصة بتداول العقود مقابل الفروقات باسم "التبييت". هذه هي الفائدة المدفوعة اعتمادًا على حجم المركز وامتلاك مركز بعد الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش. بالنسبة لعقود الفروقات للمؤشر ، يتم تضمين أي تعديلات على توزيعات الأرباح تم إصدارها في مبلغ التبييت أيضًا.


صيغة تكلفة التمويل كما يلي:

سعر إغلاق المؤشر * سعر الفائدة / 100 / عدد الأيام +/- توزيعات الأرباح * حجم التداول.

انتبه لفتح المراكز يوم الجمعة. إذا كنت تحتفظ بمركز خلال عطلة نهاية الأسبوع على السلع أو المؤشرات المتداولة ، فسيتم تحصيل رسوم التبييت 3 مرات حيث لن تتمكن من إغلاق المركز حتى تفتح الأسواق يوم الاثنين صباحًا. عند تداول العملات الأجنبية ، سيتم فرض رسوم على أغلب العقود يوم الأربعاء ولكن قد يتم تطبيق بعض الاستثناءات.

لتجنب رسوم التبييت ، تأكد من إغلاق أي مراكز مفتوحة قبل الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

راجع صفحة رسوم التمويل الخاصة بنا

فائدة التبييت هو تكلفة الاحتفاظ بزوج عملات بين عشية وضحاها - وهو المعدل الذي يتم به تبادل الفائدة بعملة ما مقابل فائدة بعملة أخرى - أي أن سعر المبادلة هو سعر الفائدة فرق السعر بين أزواج العملات الأجنبية المتداولة.


يعد هذا أمرًا مهمًا عندما لا يزال لديك صفقات مفتوحة بحلول الساعة 5 مساءً بالتوقيت المحلي (9 مساءً بتوقيت جرينتش) في يوم التداول ، حيث سيتم "الاحتفاظ بها طوال الليل" ويتم تحصيل رسوم أو فائدة التبييت المخصص للهامش أو المنتج الذي تتداول عليه.

إليك بعض السيناريوهات لمساعدتك على فهم كيفية حساب تكاليف الدخول والخروج. لنستخدم سيناريو "USOIL" حيث نفترض أن الإيداع الأولي هو 1500 دولار أمريكي وأن عملة حساب التداول هي الدولار الأمريكي. الرافعة المالية هي "1: 100" ، والهامش الأولي المطلوب هو 57 دولارًا أمريكيًا ، والقيمة الاسمية للمركز 1000 برميل (100 عقد) وفارق النقاط 3.6 نقطة.


• السيناريو المفضل: يشتري العميل 100 لوت من USOil بسعر 57.018 (سعر الشراء) ويتحرك السوق للأعلى بمقدار 33.6 نقطة في غضون ساعتين. يقرر العميل إغلاق مركزه عند 57.318 (سعر البيع) مما يحقق ربحًا قدره 300 دولار أمريكي.

• سيناريو إيجابي نوعًأ ما: يشتري العميل 100 لوت من USOil بسعر 57.018 (سعر الشراء) ويتحرك السوق صعودًا بمقدار 16.8 نقطة في غضون ساعتين. يقرر العميل إغلاق مركزه عند 57.150 (سعر البيع) مما يحقق ربحًا قدره 132 دولارًا أمريكيًا.

• سيناريو سلبي نوعًأ ما: يشتري العميل 100 لوت من USOil بسعر 57.018 (سعر الشراء) ويتحرك السوق هبوطيًا بمقدار 16.8 نقطة في غضون ساعتين. يقرر العميل إغلاق مركزه عند 56.814 (سعر البيع) مما يؤدي إلى خسارة 204 دولارًا أمريكيًا.

• السيناريو غير مفضل: يشتري العميل 100 لوت من USOil بسعر 57.018 (سعر الشراء) ويتراجع السوق بمقدار 33.6 نقطة في غضون ساعتين. يقرر العميل إغلاق مركزه عند 56.646 (سعر البيع) مما يؤدي إلى خسارة 372 دولارًا أمريكيًا.

• السيناريو الأصعب: يشتري العميل 100 لوت من USOil بسعر 57.018 (سعر الشراء) ويتراجع السوق 185.0 نقطة في غضون ساعتين. تم إيقاف المركز وإغلاق النظام عند 55.132 (سعر البيع) مما أدى إلى خسارة 1،886 دولار أمريكي.

أسئلة شائعة حول المنصات

ما هي المنصات التي تقدمها؟

نحن نقدم لك منصة MetaTrader 4 ("MT4") والذي يسمح للمتداولين بالنفاذ إلى الأسواق المالية من خلال أجهزة اللاب توب أو الهواتف الذكية - حتى تتمكن من التداول من المكتب أو سيارة الأجرة أو حتى طاولة الإفطار الخاصة بك. MT4 هي منصة التداول الأكثر شهرة في العالم – تساعدك على التداول بسهولة فهي تقدم لك رسوم بيانية متطورة، واستراتيجيات مرنة ، نظام التداول الآلي التي تسمح لك باختبار استراتيجياتك أو تفعيل التداول الآلي.


اكتشف MT4

MetaTrader4 عبارة عن منصة تداول تم تطويرها بواسطة MetaQuotes Software للتداول عبر الإنترنت في أسواق العملات الأجنبية، وعقود الفروقات (CFDs) وأسواق العقود الآجلة.

توفر MT4 الأدوات والموارد التي تسمح للمتداولين بتحليل تحركات الأسعار ، وإدارة الصفقات واستخدام تقنيات التداول الآلي

افتح حساب تداول تجريبي أو حقيقي مع Equiti للوصول إلى MT4 على بوابة العملاء الخاصة بنا. بمجرد التحقق من حسابك ، سنرسل لك عبر البريد الإلكتروني رابطًا لبدء عملية التثبيت التي ستمكنك من التداول على أي جهاز.

افتح MT4 وأدخل تفاصيل حساب Equiti الخاص بك في مربع تسجيل الدخول إلى التفويض. إذا لم يظهر ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى "ملف"> "تسجيل الدخول إلى حساب التداول" وسيظهر مربع تسجيل الدخول.


إذا كان لا يزال يتعين عليك تحميل MT4 - فستحتاج أولاً إلى الحصول على رقم تسجيل الدخول وكلمة المرور والوصول إلى بوابة العميل. بمجرد فتح حساب Equiti ، سيتم إرسال هذه التفاصيل إليك عبر البريد الإلكتروني وستتمكن من تحميل MT4 على جهازك المفضل.

لن يتم إغلاق المراكز المفتوحة إذا قمت بتسجيل الخروج من MT4 حتى يتم الوصول إلى مستوى وقف الخسارة أو جني الأرباح أو الإيقاف. تأكد دائمًا من مراقبة تداولاتك وكن على دراية برسوم التبييت إذا كنت تستمر في المركزي المالية بعد ساعات التداول.

لسوء الحظ ، قامت MetaQuotes بتعليق هذه الميزة بحيث لم تعد متوفرة على بوابة عميل Equiti.

نعم! في شريط التنقل العلوي ، يرجى تحديد لغتك المفضلة من خيار "اللغة".

تتزامن MT4 دائمًا مع إغلاق نيويورك.

خلال "التوقيت الصيفي" (27.03.2022 - 30.10.2022) ، ستعمل في GMT + 3 ، وفي الشتاء في GMT + 2.

لسوء الحظ ، لا ، ستتزامن MT4 دائمًا مع إغلاق نيويورك.

الأسعار المعروضة على الرسوم البيانية وجميع الأسعار التاريخية هي أسعار العرض فقط. للاطلاع على أسعار كل من الطلب و العرض ، تحقق من Market Watch - التي تعرض الرموز والأسعار وفروق الأسعار بناءً على ما تختار إضافته إلى الأعمدة.


يمكنك إضافة قائمة ASK بالنقر بزر الماوس الأيمن على الجزء الرئيسي من الرسم البياني ، والنقر فوق "خصائص"> خط "إظهار الطلب". سيظهر بعد ذلك سطر ASK يوضح لك سعر الشراء الحالي.

يمكن رؤية فروق الأسعار النموذجية على صفحات منتجاتنا ، إلا أن هذه تعتبر إرشادية ويمكن أن تختلف خلال ساعات الليل والنشرات الإخبارية.

افتح نافذة الأمر على MetaTrader 4 وقم بإجراء صفقة باستخدام أي من الطرق التالية:

1. انقر بزر الماوس الأيمن فوق أحد أزواج العملات في نافذة Market Watch وحدد "تجارة جديدة"

2. انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني النشط وحدد "تداول"> "أمر جديد"

3. انقر فوق الزر "طلب جديد" في شريط الأدوات

4. اضغط على مفتاح التشغيل السريع "F9" على لوحة المفاتيح

5. تمكين "التداول بنقرة واحدة"

تذكر دائمًا استخدام أدوات إدارة المخاطر المناسبة وتأكد من أن حساب التداول الخاص بك ممول بشكل مناسب لمتطلبات الهامش الخاصة بك.

بمجرد فتح نافذة الأمر ، يمكن للمتداولين إدخال المعلومات وإجراء التحديدات من القوائم المنسدلة لإعداد أمر التداول.

يجب عليك تحديد ما يلي:

• رمز من القائمة المنسدلة في الأعلى (سيتم تعيين هذا تلقائيًا على الرمز الموجود على الرسم البياني النشط). يظهر مخطط التجزئة المقابل في الجزء الأيمن الذي يعرض الأسعار الحالية.


• الحجم من حيث حجم اللوت. 1.0 يساوي 1 لوت ، أو 100000 وحدة. يمكنك أيضًا اختيار التداول بأحجام أصغر ، مثل 0.1 أو 0.01.


• وقف الخسارة وجني الأرباح لتحديد الحد الذي ترغب في إغلاق تداولك عنده.


• إضافة تعليقات إذا رغبت في ذلك. يمكن للمتداولين إضافة تعليقات بسهولة.


• أوامر التنفيذ الفورية (السعر الحالي للسوق) أو ضع أوامر تنفيذ معلقة (تفعيل أوامر الدخول في السوق عند أسعار لم تصل بعد)



بعد انتهاء ملىء كل تلك البيانات

• انقر فوق "بيع حسب السوق" أو "شراء حسب السوق" ، اعتمادًا على اتجاه التجارة المطلوب ، لإجراء الصفقة.

• انقر فوق "موافق" لإغلاق النافذة.

تضم الأوامر المعلقة عدة أوامر نستعرضها معًأ كالأتي:


• أمر (Buy Limit): هو أمر شراء يستخدم لتنفيذ عملية الشراء عند سعر أقل من السعر الحالي للسوق. 

• أمر (Sell limit): هو أمر بيع يستخدم لتنفيذ عملية بيع عند سعر أعلى من السعر الحالي للسوق. 

• أمر (Buy Stop): هو أمر شراء تقوم بوضعه إذا أردت الشراء بسعر أعلى من السعر الحالي للسوق. 

• أمر (Sell Stop): هو أمر بيع تقوم بوضعه إذا أردت البيع بسعر أقل من السعر الحالي للسوق.


ثم حدد السعر الذي سيتم تفعيل الأمر عنده عن طريق إدخال القيمة بجوار at price


لتجنب إدخال السعر يدويًا ، انقر فوق السهم لأعلى أو لأسفل بجوار حقل السعر لاختيار السعر الحالي ، ثم قم بالتعديل حسب ما تراه ضروريًا.

. في نافذة Terminal ، انقر فوق علامة تبويب الصفقة وقم باختيار مركزك المفتوح ، وانقر فوقه نقرًا مزدوجًا وستظهر نافذة الأمر الجديد.

2. انقر فوق الزر الأصفر أسفل "بيع" و "شراء" لإغلاق مركز.


3. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الأمر المميز وحدد إغلاق الأمر.

إذا تم تمكين التداول بنقرة واحدة ، فيمكنك إغلاق المركز بالنقر فوق "X" على الجانب الأيمن من سطر الأمر في نافذة Terminal.


تذكر دائمًا أن تتداول في حدود إمكانياتك ، وراقب تداولاتك المفتوحة عن كثب ، واستخدم أدوات إدارة المخاطر المناسبة مثل إعداد "جني الأرباح" (وهو مشابه لإيقاف الخسارة) لتحريك إغلاق المركز تلقائيًا.

لمشاهدة جميع المنتجات المتاحة ، انقر بزر الماوس الأيمن على "Market Watch" وحدد "إظهار الكل".

نعم ، تسمح MetaTrader 4 باستخدام أكثر من 80 أداة فنية بما في ذلك التجار الآليين.

لا تضع Equiti أي قيود على الطرف الثالث أو المستشارين الخبراء طالما أنهم متوافقون مع منصة MT4.

لبدء استخدام المستشارين الخبراء ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

• انتقل إلى "ملف" وحدد "فتح مجلد البيانات" على منصة MT4.

• انتقل إلى "MQL4" وافتح مجلد "الخبراء".

• انقل ملفات EA إلى المجلد وأغلق منصة التداول MT4.

• بمجرد فتح منصة التداول الخاصة بك مرة أخرى ، سيظهر Expert Advisor في قائمة "Navigator" الخاصة بك على منصة MT4.

نعم ، نسمح باستخدام موفري الخادم الافتراضي الخاص (VPS) التابعين لجهات خارجية.

نعم تستطيع. إذا كنت ترغب في تحميل كشف حساب ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

1. افتح المنصة وقم بتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حساب Equiti الخاص بك.

2. حدد علامة التبويب "سجل الحساب" في المحطة.

3. انقر بزر الماوس الأيمن في منتصف الجهاز وحدد "فترة مخصصة".

4. حدد تاريخ البدء والانتهاء للسنة الضريبية التي تريدها ثم اضغط على "موافق". سوف يملأ السجل من الفترة المحددة بعد ذلك قسم "سجل الحساب".

5. انقر بزر الماوس الأيمن مرة أخرى وحدد "حفظ التقرير".

أسئلة شائعة حول المنتجات

ما هو الفوركس وكيف أتداول أزواج العملات الأجنبية؟

يطلق عليه لفظ Forex  أو FX  اختصارًا للمصطلح Foreign Exchange Market، ويستفيد المستثمرون في سوق العملات Forex  من تغير أسعار صرف العملات الأجنبية وهو سوق لا مركزي.  لكل عملة اختصار رسمي مثل اليورو دولار EURUSD - في هذه الحالة ، EUR يعني"اليورو" بينما USD تعني الدولار الأمريكي. عند تداول العملات الأجنبية ، يظهر سعر العرض أو "العملة الأساسية" أولاً (هنا مثل اليورو) ويتبعه سعر الطلب أو "عملة التسعير" (هنا بالدولار الأمريكي). تتغير قيم هذه العملات بسرعة وهو ما ينعكس في spread، أي الفرق بين سعر العرض والطلب.

نحن نقدم أكثر من 60 زوجًا من أزواج العملات الأجنبية سواء الرئيسية، الثانوية أو النادرة - بما في ذلك هوامش اليورو مقابل الدولار الأميركي من 0.0 نقطة مع رافعة مالية 1: 400 على الحسابات المميزة


اقرأ عن العقود مقابل الفروقات لأزواج العملات الأجنبية

تسمى مجموعة من الأسهم "مؤشر" أو "مؤشرات". المؤشرات هي قياس للقيمة (والتسعير) لقسم معين من سوق الأوراق المالية ، مما يسمح للمتداولين بالمضاربة على قطاعات بأكملها في وقت واحد. يؤدي تجميع الأسهم أو الأصول المحددة في مؤشر إلى إنشاء آلية فعالة من حيث التكلفة للتداول على أداء القطاع - أي فتح مركز واحد للتداول في UK100 بالكامل - والذي يتتبع أكبر 100 شركة في بورصة لندن (LSE).


يمكنك أيضًا التداول على مؤشرات فوركس مثل "DXY" الذي يتتبع أداء الدولار الموزون مقابل العملات الرئيسية من جميع أنحاء العالم.


تعرف أكثر على العقود مقابل الفروقات لمؤشرات الأسهم

نحن نقدم العقود الفورية لمؤشرات الأسهم الرئيسية والثانوية بدون عمولة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك AUS200 (العقود الفورية للمؤشر) ، الصين 50 ، EU50 (العقود الفورية للمؤشر) ، DE30 (العقود الفورية لمؤشر الداكس الألماني) ، FR40 (العقود الفورية للمؤشر) ، HK50 (العقود الفورية لمؤشر هونج كونج) ، India50 و JP225 (العقود الفورية للمؤشر الياباني) و ES35 (العقود الفورية للمؤشر الإسباني) و UK100 (العقود الفورية للمؤشر في المملكة المتحدة) والعقود الفورية للمؤشرات الأمريكية مثل US500 و UT100 و US30.


تعرف على العقود الفورية لعقود فروقات مؤشرات الأسهم

تداول أسهم العقود مقابل الفروقات (المعروف أيضًا باسم "الأسهم" أو "تداول سوق الأسهم") يعني شراء وبيع عقود الفروقات على أسهم الشركات المدرجة في البورصة لتحقيق ربح. ستقوم الشركات بإدراج أسهمها لجمع الأموال الفورية ، ويقوم المتداولون بشراء أسهم العقود مقابل الفروقات لتحقيق ربح من نتائج مستقبل الشركة - دون امتلاك السهم مباشرةً. يمنح هذا المتداولين إمكانية المضاربة على حركة السعر دون تحمل مسؤولية كونهم مساهمًا مباشرًا.

تتوفر عقود الفروقات المشتركة لمجموعة متنوعة من الصناعات - لذا يمكنك الاستفادة من معرفتك بشركات معينة أو تنويع محفظتك. نقدم أكثر من 300 سهم من العقود مقابل الفروقات من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة - بما في ذلك الشركات الكبرى مثل Apple و Alphabet (Google) و Meta (سابقًا Facebook) و Disney و Airbnb و Bumble و LVMH و Ryanair والمزيد.


اعرف المزيد عن أسهم العقود مقابل الفروقات

من المحتمل أن يكون تداول السلع من خلال العقود مقابل الفروقات هو أقدم شكل من أشكال التداول - وخاصة العقود الآجلة. إنها تسمح لك بالتداول على أداء السلع بدلاً من امتلاك الأصول بشكل مباشر.


يشير هذا إلى الشراء والبيع والتداول على أداء السلع الصلبة المستخرجة (مثل النفط والذهب والغاز) والسلع الخفيفة التي يتم حصادها (مثل القهوة والسكر).


يتم تقسيم السلع بشكل عام في أربع مجموعات: المعادن الثمينة (الذهب ، الفضة ، البلاديوم ، النحاس) ، الزراعة (البن ، الكاكاو) ، الطاقات (نفط خام برنت ، نفط خام غرب تكساس الوسيط ، الغاز الطبيعي) والثروة الحيوانية (اللحوم).


تعرف أكثر عن سلع العقود مقابل الفروقات

نقدم عقود الفروقات للذهب والفضة والبلاتين والنحاس والمزيد. يمكن اعتبار المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة من أوائل السلع التي تم تداولها على الإطلاق. ينظر المستثمرون والمتداولون بشكل عام إلى الذهب باعتباره ملاذًا آمنًا خلال حالة عدم اليقين الاقتصادي أو السياسي بسبب الطلب المستقر نسبيًا والعرض المحدود في العالم.


تعرف أكثر عن عقود الفروقات للمعادن الثمينة

وحدة قياس المعادن الثمينة بالأوقية. يرجى الرجوع إلى مواصفات السوق للمعادن الثمينة لمعرفة أحجام العقود الخاصة بالذهب والفضة والبلاديوم والبلاتين مقابل الدولار الأمريكي.


تعرف على تواريخ انتهاء العقود

العقود الآجلة للسلع هو نوع من العائد على الاستثمار في السلع والذي يتضمن ممارسة الخروج من المركز الحالي والدخول فورًا في مركز مماثل في العقد التالي. يسمح هذا للمتداولين بالاستفادة من الفرق في أسعار السلع قصيرة الأجل ، والتي تكون أقرب إلى عقود السلع الآجلة وعقودها طويلة الأمد.

تداول العقود مقابل الفروقات للعقود المستقبلية أو التحوط لاتجاه سعر ورقة مالية أو سلعة أو أدوات مالية أخرى. من خلال شراء عقد آجل ، توافق الأطراف على شراء أو بيع أصل بسعر محدد مسبقًا في وقت محدد في المستقبل - بغض النظر عن سعر السوق الحالي في تاريخ انتهاء الصلاحية.


يسمح هذا للمتداولين بالتحوط ضد الظروف الخارجية (مثل الطقس) التي يمكن أن تؤثر على المحاصيل ، خاصة في السلع. هذا يعني أنه يمكن للمزارع تحديد أسعار البن مقدمًا في حالة انخفاض أسعار السوق في وقت الحصاد - ويمكن للمشتري تثبيت الأسعار في حالة ارتفاعها عند تسليم المحاصيل


اقرأ أكثر عن العقود مقابل الفروقات للعقود الآجلة والسلع

صناديث الاستثمار المتداولة هو نوع من الأدوات المالية التي تصف سلة من الأوراق المالية المكونة من الأسهم التي يختارها مدير الأصول المحترف. يتم تداول هذه "السلة" تمامًا مثل الأسهم العادية ويمكن شراؤها مباشرة من البورصة أو تداولها في الأسواق الحية. تم تصميم العقود الآجلة لصناديق الاستثمار المتداولة لتتبع أداء قائمة أساسية من الأوراق المالية من خلال تجميع المنتجات المتنوعة. يسمح هذا للمتداولين بالتداول بسهولة في قطاعات (مثل الروبوتات) مع التعرض لأكثر من مركز واحد دون الحاجة إلى امتلاك الأصل الأساسي.

تحقق من العقود مقابل الفروقات لصناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بنا التي تم اختيارها من  BlackRock - أكبر شركة لإدارة الأصول في العالم.

أسئلة شائعة حول برامج الشراكة

ما هي برامج الشراكة التي تقدمونها؟

نحن نقدم برامج شراكة إدارة الأصول المتدرجة (AM) والوسيط المُعرّف (IB).


كن أحد شركاء  Equiti

بمجرد فتح حساب شريك ، ستتلقى رابط الوسيط المعرف (IB) الذي يمكنك منحه للعملاء المتوقعين. عندما يقوم العملاء بالتسجيل للحصول على حساب تجريبي / حقيقي ، سيتم ربطهم تلقائيًا بملف تعريف IB/AM الخاص بك.

نحن نقدم خيارات دفع متدرجة حسب الطلب للشركاء الأفراد واحتياجاتهم. يرجى التحدث إلى أحد مديري الحسابات المخصصين لدينا لمزيد من التفاصيل.

نعم ، يمكن لأي مدير أصول إنشاء برنامج MAM الخاص به. يمكن للعملاء الانضمام إلى هذا البرنامج بعد التوقيع على توكيل محدود والسماح لشركة AM بالتداول نيابة عنهم. يمكن القيام بذلك من خلال بوابة العميل. يُصرح لـ AM فقط بالتداول نيابة عن العميل. يتمتع العميل دائمًا بالسيطرة الكاملة على أمواله ويمكنه الانضمام إلى برنامج MAM أو مغادرته وفقًا لتقديره الخاص.

يمكن لمدير الأصول فرض رسوم أداء ورسوم إدارية على برنامج MAM والتي سيحتاج العملاء إلى الموافقة عليها قبل الانضمام إلى البرنامج.

تعتمد برامج MAM على النسبة المئوية لاستثمار العميل من المبلغ الإجمالي للأموال المتاحة في حساب MAM ويتم توزيع الصفقات حسب نسبة حقوق الملكية.

العميل X 200 دولار ، ويودع العميل Y 700 دولار ويودع العميل Z 100 دولار ، وبذلك يصل إجمالي الأموال في برنامج MAM إلى 1000 دولار.

النسبة المئوية لكل عميل من إجمالي الأموال على النحو التالي:

العميل X 20٪

العميل Y: 70٪

العميل Z: 10٪

إذا فتحت AM مركزًا لزوج العملات EURUSD بحجم 0.50 عقد. سيتم تقسيم الهامش والربح والخسارة والمقايضات والعمولات بين جميع العملاء الثلاثة ، اعتمادًا على النسبة المئوية للاستثمار.


سيأخذ العميل X 0.10 عقدًا ، وسيأخذ العميل Y 0.35 عقدًا وسيأخذ العميل Z 0.05 عقدًا.

سيحصل العميل X على 20٪ من الأرباح / الخسائر ، وسيحصل العميل Y على 70٪ من الأرباح / الخسائر ، وسيحصل العميل Z على 10٪ من الأرباح / الخسائر.

إذا تم إيقاف العميل أو قرر المغادرة ، فسيتم إغلاق حصته من المراكز تلقائيًا وسيتم فصله تلقائيًا عن برنامج MAM. ستظل المراكز المفتوحة للعملاء الباقين مفتوحة بنفس السعر ، ولكن قد يكون لها أرقام تذاكر مختلفة.

في الحالة التي تكون فيها مراكز العميل التي يتم إيقافها أقل من الحد الأدنى للتداول وهو 0.01 ، فقد تتأثر مراكز العميل المتبقية بالحجم المجمع البالغ 0.01 لوت للجميع.

قد تختلف مخططات الحسومات والعمولات حسب الوسيط المعرّف الفردي أو AM. عادة ، يتم استلام نصف الدفعة عند فتح المركز وسيتم دفع النصف الآخر عند إغلاق المركز. تنعكس العمولات عادةً على حساب الخصم الخاص بك في نهاية جلسة التداول (00:00 توقيت المنصة).

اكتشف المزيد

hero-products

المنتجات

قارن بين الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع وعقود الفروقات للعقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة

hero-mt4

المنصات

تداول أثناء تنقلك مع منصة MT4 التي يمكنك الدخول عليها من أي جهاز 

hero-accounts

الحسابات

سواء كانت محترفًا أو مبتدئًا - ستجد الحساب المناسب لك